الاعلان عن موعد صدور تحديث لعبة eFootball 2024 رقم 3.6.0..

مكافأت Chance Deal تنتظركم!

تستمر شركة كونامي في تحديث لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024 التي ستستقبل قريباً التحديث الجديد رقم 3.6.0.

من خلال الموقع الرسمي للشركة على الانترنت اعلنت عن موعد توفر التحديث الجديد والذي سيكون متاح لجميع المنصات ابتدأ من يوم الخميس القادم 13 يونيو 2024.

لم تكشف من كونامي عن محتوى التحديث لكن اكدت ان كما هو معتاد على مكافأت Chance Deal لكل من يقوم بعمل تسجيل دخول بعد تثبيت تحديث eFootball 2024 رقم 3.6.0 وحتى 17 يونيو، اي خلال 5 ايام من لحظة اصداره.

مكافأت تحديث eFootball 2024 الجديد

  • صفقة نادرة Chance Deal.

عند تثبيت التحديث الجديد رقم 3.6.0 يمكن للاعبين بمجرد تسجيل الدخول التوجه الى صندوق البريد والحصول على صفقة نادرة جديدة.

ما هي صفقة Chance Deal؟

Chance Deal هو عنصر داخل لعبة  eFootball 2023 يسمح للمستخدمين بالتوقيع على بطاقة لاعب عشوائية، من قائمة اللاعبين المصطفين لحزمة Chance Deal Pack المحددة. ستحصل على محاولة مجانية واحدة للتوقيع مع لاعب من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack إذا كنت تمتلك Chance Deal لتلك الحزمة.

كل ما عليك فعله هو تثبيت تحديث  eFootball 2023 2.3 بحلول يوم 13 يونيو او ما بعد ذلك، وبمجرد تثبيت التحديث، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والتوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك للمطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك.

  1. انتقل إلى قسم العقود.
  2. انتقل إلى قائمة اللاعبين Special Player List الخاصة.
  3. إذا كانت صفقة Legendary Pack Chance Deal، ما عليك سوى النقر على الخيار المجاني الموجود على ملصق الحزمة الأسطورية.
  4. إذا كانت صفقة Club Pack Chance، فستجد أن صندوق خاص للنادي المعني قد تمت إضافته مع صناديق اللاعبين الأخرى. يمكنك تسجيل لاعب من هذا المربع بشكل عشوائي من خلال النقر على الخيار المجاني الموجود في Pack Label.

كما اسلفنا، ستشاركنا كونامي قريباً تفاصيل التحديث الجديد الذي نتوقع ان يحتوي على بعض التعديلات والتحسينات على نظام اللعب. لكن لا نستطيع ان نجزم بأنه سيقدم المزيد من اطوار اللعب الجديدة او المنتظرة من قبل اللاعبين.

ما الذي تنتظره في تحديثات لعبة eFootball 2024 القادمة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button