استعراض جديد للعبة Assassin’s Creed Shadows وتفاصيل جديدة

كشفت يوبي سوفت من خلال حدث Ubisoft عن عرض جديد ومطول لأسلوب لعب Assassin’s Creed Shadows القادمة وأدناه  سنشارككم التفاصيل.

كما تعلمون سيتمكن اللاعبون من التحكم بشخصيتين في لعبة Assassin’s Creed Shadows ذكر وانثى، حيث ستجري أحداث اللعبة في اليابان، وخلال الحدث المرتقب كشفت الشركة منذ قليل عن استعراض مطول بأسلوب لعب اللعبة القادمة.

يظهر العرض الجديد الذي تبلغ مدته 13 دقيقة بطلي اللعبة ياسوكي وناوي وهما يسافران عبر الريف لاستكشاف مدينة فوكوتشياما. ثم يعرض بعد ذلك بعض المعارك، ومشهدًا سينمائيًا للقصة، وبعض ألعاب التخفي، ولقطات للهروب، بالإضافة إلى المزيد من اللقطات للعالم المفتوح للعبة.

نلاحظ وجود بعض التفاصيل المهمة التي انتهت إليها يوبي سوفت وفريق التطوير، مثل احترام الساموراي والتفاعل مع الحيوانات كما رأينا “الكلب” أجلكم الله وغيرها المزيد من اللقطات التفاعلية.

من المقرر إصدار اللعبة في 15 نوفمبر القادم، وتدور أحداثها في اليابان في القرن السادس عشر. وقالت يوبيسوفت حول اللعبة خلال العرض التقدمي للكشف عن أسلوب اللعب المطول:

“إن البلاد تتجه نحو طريق وحشي نحو التوحيد، حيث تنمو الاضطرابات مع ظهور تحالفات جديدة وتسلل التأثيرات الأجنبية الفاسدة إلى الأرض”.

سيختبر اللاعبون القصص المتشابكة لشخصية Naoe، وهو قاتل شينوبي ماهر من مقاطعة Iga، أما شخصية Yasuke، الساموراي القوي للأسطورة التاريخية ستحظى هي الاخرى بجانبها الاخر من قصة اللعبة. سيتمكن اللاعب من اكتشاف قصصهم الشخصية، وسيقابل شخصيات تاريخية محورية، وسيتمكن من التحكم بمصيرهم الشخصيات لهذين الثنائي وهم يستهلون حقبة جديدة لليابان.

 

وفقًا ليوبي سوفت، تلعب كل شخصية بشكل مختلف دورها داخل القصة. فكونك ستتحكم بشخصية Naoe وشخصية Yasuke، يمكن للاعبين إتقان أسلوبي لعب متكاملين، حيث تتميز كل شخصية بمسارات التقدم والمهارات وخيارات الأسلحة والإحصائيات الخاصة بها. سواء أتقنت مهارات Naoe في التخفي أو براعة Yasuke القتالية، سيكون لدى اللاعبين الكثير من الطرق لتحقيق الأهداف.
مع Naoe مثلًا، سيختبر اللاعبون آليات تسلل محسنة باستخدام الضوء والضوضاء والظلال والبيئة المتغيرة لتجنب اكتشافهم من قبل الأعداء. ومع Yasuke، سيكونون قادرين على مواجهة مجموعات أكبر من الأعداء بدقة وحشية نظرًا لحجم الشخصية وقوته البدنية. ابقوا معنا لتغطية المزيد من التفاصيل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button