بعض مهام لعبة Assassin’s Creed Shadows ستكون مغلقة امام اللاعبين

لن تكون مهام اللعبة جميعها مفتوحة للاعبين منذ اليوم الأول. هناك مهام ستفتح فقط للاعبين الذين قاموا بطلب نسخة Gold Edition من اللعبة مسبقًا أو قاموا بشراء Season Pass

أعلنت شركة Ubisoft يوم الأربعاء الماضي عن لعبة Assassin’s Creed Shadows التي تجري أحداثها في اليابان وستقدم بطلين، ذكر وأنثى بهيئة ساموراي وشينوبي على التوالي.

جميع ما تم تسريبه عن لعبة Assassin’s Creed Shadows اتضح في نهاية الأمر أنه صحيح، من حيث وجود بطل ذكر وأخرى أنثى، وهيئة كلًا منهما، وهذا ما لاحظناه في عرض الكشف الأول عن اللعبة الذي امتد لقرابة أربعة دقائق شاهدنا من خلالها إبطال اللعبة والبيئة وأسلوب اللعب والمزيد.

في عادة الأمر، ألعاب يوبي سوفت تبدأ تظهر عنها معلومات أكثر بعد الكشف عن العروض الأولى، وهذا بالضبط ما يحصل حاليًا مع اللعبة التي علمنا عنها بأنها لن تكون فيها جميع المهام مفتوحة للاعبين، هناك بعض المهام ستكون مغلقة لأجل مسمى!

بعض المهمات ستكون مغلقة امام اللاعبين!

وفقًا لموقع IGN، لن تكون مهام اللعبة جميعها مفتوحة للاعبين منذ اليوم الأول. هناك مهام ستفتح فقط للاعبين الذين قاموا بطلب نسخة Gold Edition من اللعبة مسبقًا أو قاموا بشراء Season Pass.

يبلغ عدد المهام المغلقة اثنتان فقط، وفي أراد اللاعب أن يحصل على جميع المهام منذ اليوم الأول عليه طلب أحد النسخ التالية من اللعبة:

نسخ لعبة Assassin’s Creed Shadows الخاصة

  • نسخة Gold Edition بسعر 110$.
  • نسخة Ultimate Edition بسعر 130$.
  • نسخة Collectors Edition بسعر 280$.

يذكر أن يوبي سوفت كانت قد أكدت أن حجم اللعبة مساوي تمامًا لحجم لعبة Mirage التي صدرت العام الماضي، فهل ستقومون بطلب أيًا من النسخ أعلاه بنية الحصول على المهتمين منذ اليوم الأول لإطلاق اللعبة في تاريخ 27 أغسطس القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button