المزيد من العاب PS2 تنضم إلى مكتبة خدمة PS Plus Premium اليوم، اليك القائمة

يمكن الآن الحصول على جميع الألعاب الثلاث من خلال مكتبة العاب PS Plus Premium الان

أضافت سوني اليوم ثلاث ألعاب PS2 أخرى جديدة إلى مكتبة ألعاب خدمة PS Plus Premium. وقد تم تحسين جميع الألعاب الثلاث لتشمل ميزات مثل تحسين عرض الرسومات (uprendering)، وخيار التراجع (rewind)، والحفظ (save states)، وجوائز البلاتينيوم (Platinum Trophies).

ألعاب PS2 جديدة تنضم إلى مكتبة ألعاب PS Plus Premium

  • Tomb Raider Legend: تم تطويرها بواسطة Crystal Dynamics وهي بمثابة إعادة إطلاق لسلسلة المغامرات الشهيرة، تم إصدارها لأول مرة على PS2 و PC و Xbox و Xbox 360 و PSP و GameCube و Game Boy Advance في عام 2006. تم نقل اللعبة أيضًا إلى PS3 كجزء من مجموعة The Tomb Raider Trilogy في عام 2011.
  • Sly Cooper and the Thieves Raccoonus: وصلت إلى PS2 في عام 2002، حيث يتنقل Sly ورفاقه Bentley the Turtle و Murray the Hippo بينما يبحثون عن Fiendish Five لاستعادة صفحات Thieves Racoconus.
  • Star Wars: The Clone Wars: تم تطويرها بواسطة استديو Pandemic، تم إطلاقها في عام 2002 على PS2 و GameCube و Xbox. تدور أحداث اللعبة في حقبة الثلاثية من عالم حرب النجوم، وتسمح للاعبين بالتحكم في عدد من الشخصيات الشهيرة بما في ذلك Anakin Skywalker و Obi-Wan Kenobi و Mace Windu.

يمكن الآن الحصول على جميع الألعاب الثلاث من خلال مكتبة العاب PS Plus Premium الان. بالطبع يلزم اشتراك في الباقة من اجل الوصول الى مكتبة متنوعة من العناوين الكلاسيكية الرائعة بجانب عناوين كبيرة صدرت على منصات PS5 و PS4.

تعمل سوني مؤخراً على اصدار المزيد من العاب PS2 على منصة PS5 من خلال خدمة PS Plus Premium الامر الذي ربما يثير تسائلات كثيرة حول ما اذا نجحت سوني بالفعل في زرع محاكي العاب PS2 في نظام التشغيل الخاص بجهاز PS5 والذي اشيع ان الشركة كانت تعمل عليه في السابق!

في كل الاحوال، نتوقع ان تجلب سوني المزيد من عناوينها الكلاسيكية الى خدمتها الشهرية خلال الفترة القادمة. ونذكر انه سيتم قريباً الكشف عن العناوين الجديدة التي ستنضم الى كتالوج العاب البلس هذا الشهر ضمن التحديث الشهري الثاني من ضمنها عدد من العاب بلايستيشن الكلاسيكية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button