لعبة Palworld قد تصدر لجهاز بلايستيشن 5 وفقًا لتلميح من شوهي يوشيدا

اللعبة باعت 3 مليون نسخة في 40 ساعة فقط!

يبدو أننا بصدد رؤية Palworld على جهاز بلايستيشن 5 قريبًا، حيث كشف Shuhei Yoshida مدير قسم الألعاب المستقلة في سوني أنه يحاول جلب اللعبة إلى نظام الشركة الحالي عقب النجاح الباهر الذي حققته اللعبة في الساعات الأولى من إطلاقها.

لعبة Palworld هي عنوان بقاء على قيد الحياة ومغامرات تجري أحداثها في عالم البوكيمون، حيث يتجول اللاعب لوحده أو رفقة أصدقائه العالم الواسع مع حيوانات البوكيمون الأخرى لصيد المزيد ومحاربة النوع الأقوى منهم. هذا هو النوع من الألعاب الذي يحلم به محبي البوكيمون منذ وقت طويل.

صدرت اللعبة على أجهزة الحاسب و Xbox Series في تاريخ 19 يناير بنسخة الوصول المبكر، وهي متاحة منذ اليوم الأول عبر خدمة Game Pass، ولم يعلق مطوريها في أستوديو Pocket Pair عن مصير نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة.

موعد اصدار Palworld على بلايستيشن

لكن، في تغريدة مفعمة بالأمل، قام أحد اللاعبين بسؤال Yoshida مسؤول قسم ألعاب الأندي في سوني بالعمل على جلب اللعبة على نظام سوني الحالي وأجاب يوشيدا بنعم، في إشارة منه بأنه لا يزال يعمل على طرح اللعبة على أجهزة بلايستيشن.

حققت اللعبة في ظرف 40 ساعة فقط ما يقارب 3 مليون نسخة مباعة منها على عالميًا رغم صدورها على نظامين فقط وإتاحتها عبر خدمة Game Pass، إلا أن هذا الأمر لم يمنعها من تحقيق الإنجاز ذاته تقريبًا الذي حققته لعبة Spider-Man 2 عندما وصلت مبيعاتها لحوالي 2.5 مليون نسخة في ظرف 24 ساعة فقط على نظام PS5 وحده.

سننتظر قادم الأيام، وربما تكون مسألة إطلاق اللعبة على جهاز PS5 مسألة وقت فقط لا غير.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار