لعبة Resident Evil 8 تصبح أسرع جزء يصل لأكثر من 10 مليون نسخة مباعة!

أكدت شركة Capcom أن لعبة Resident Evil 8 Village أحدث إصدار حاليًا من السلسلة قد أصبحت أسرع جزء يصل إلى ما يزيد عن 10 مليون نسخة مباعة بين أجزاء السلسلة الأخرى.

سلسلة الشر المقيم تحقق المزيد من الإنجازات المبهرة لشركة Capcom، خصوصًا آخر 5 إصدارات مثل ريميك Resident Evil 2 و 3 و 4 والجزء السابع الرئيسي وأخيرًا Resident Evil 8 Village.

اللعبة صدرت في عام 2021 واحتاجت إلى ثلاثة سنوات فقط لتحقق هذا الإنجاز، والأمر الذي زاد مبيعات اللعبة كان اطلاق نسخة Gold Edition منها التي كانت تحتوي على اللعبة الاصلية وطور المنظور الثالث واضافة Rose وغيرها.

كذلك إطلاقها على منصات أخرى بجانب الأجهزة المنزلية مثل iPhone 15 Pro و Pro Max وكذلك أجهزة الايباد والماك ساهم بشكل فعال في زيادة مبيعات اللعبة.

لعبة Resident Evil Village استطاعت أيضًا أن تصبح ثالث أكثر ألعاب السلسلة مبيعًا على الإطلاق، وتأتي خلف ريميك Resident Evil 2 الذي باع 13.90 مليون نسخة، وخلف Resident Evil 7 Biohazard التي باعت 13.30 مليون نسخة، ليصل إجمالي مبيعات سلسلة بأكملها الآن لما يقارب 157 مليون نسخة.

يذكر أن شركة Capcom كانت قد أكدت يوم الأمس أن الجزء السابع من السلسلة وأيضًا ريميك الجزء الثاني سيصدر كلاهما على منصات iPhone، ليصبح إجمالي الألعاب الصادرة من السلسلة على هذه الأجهزة 4 عناوين، وهذه هي أول مرة نرى فيها ألعاب السلسلة على الهواتف.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button