اخيراً، لعبة Resident Evil 8 Village تحصل على “المنظور الثالث” ومحتوى اضافي جديد

والمزيد من المحتوى والتحديثات الجديدة

خلال حدث Capcom Showcase تم الكشف عن المزيد من تفاصيل المحتوى الاضافي القادم للعبة Resident Evil 8 Village والذي سينقسم الى 3 اقسام.

القسم الاول، هو المحتوى الاضافي Shadow of Rose الذي سيقدم لنا شخصية روز ابنة ايثين بطل اللعبة الاساسية، التي ستتولى بطولة المحتوى الاضافي الجديد.

اعلان

الشيء الثاني، الذي ستحصل عليه لعبة Resident Evil 8 Village ضمن المحتوى الاضافي هو طور اللعب بالمنظور الشخصي الثالث، نعم هذا صحيح ولكل عشاق العاب السلسلة بهذا المنظور، اخيراً ستتمكنوا من تجربة الجزء الثامن بالمنظور الثالث سواء القصة الاصلية او حتى المحتوى الاضافي.

الشيء الثالث، هو طور اللعبة عبر الشبكة RE Verse وهو طور الاونلاين الذي تم الاعلان عنه منذ العام الماضي وتم تأجيله لعدة مرات، اخيراً يحصل على موعد اطلاق ضمن نفس المحتوى الذي سيصل الى لعبة Resident Evil 8 Village هذا العام.

Verse ستمكن اللاعبين من اختيار شخصيتهم المفضلة من عالم Resident Evil والانطلاق في معركة بقاء دموية ضد لاعبين اخرين، في مباريات تنافسية مملوئة بالحركة.

فكرة اللعبة تعتمد على جمع عينات الفايروس وعلى كل فريق القضاء على اعضاء الفريق المنافس بينما عند موت اي لاعب لا يخرج من اللعبة بل يتحول الى مخلوق من مخلوقات الزومبي او وحوش اللعبة ولكن طبيعة هذه الشخصية تعتمد على كمية عينات الفايروس التي تم جمعها وكلما كانت اكثر كلما كان الوحش الذي سيتحول اليه اللاعب اقوى واضخم حيث يمكن التحول الى التايرانت ان كانت الكمية التي تم جمعها من عينات الفايروس كبيرة.

Resident Evil Re:Verse

هذه المحتويات الثلاثة ستكون متاحة ضمن نسخة Resident Evil Village: Gold Edition الجديدة يوم 28 اكتوبر (10) من هذا العام 2022 على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، بينما يمكنكم مشاهدة الاستعراض الاول للمحتوى الاضافي بالمنظور الثالث بالاعلى.

سيتضمن المحتوى ايضا تحديث جديد لوضع المرتزقة يسمى Additional Orders، والذي يتضمن شخصيات جديدة قابلة للعب بما في ذلك كريس ريدفيلد وهايزنبرغ وليدي ديميتريسكو.

ايضا لا ننسى ان اللعبة ستحصل على طور جديد سيمكن المستخدمين من تجربة اللعبة من خلال نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 عند صدوره في المستقبل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار