مخرج Rise of The Ronin يؤكد أنها أصبحت أفضل عنوان مبيعًا في تاريخ الفريق

تم إطلاق لعبة Rise of The Ronin في شهر مارس الماضي، حيث أكد مخرج اللعبة Fumihiko Yasuda أنها أصبحت أفضل لعبة مبيعًا في تاريخ فريق Koi Tecmo مطور اللعبة.

لعبة Rise of The Ronin حصرية لجهاز PS5، ورغم صدورها على منصة واحدة فقط وتلقيها مراجعات وتقييمات تراوحت ما بين متوسطة الى جيدة، إلا أن هذا الأمر لم يمنعها من أن تصبح أفضل لعبة مبيعًا في تاريخ الفريق المطور لها Koi Tecmo وفقًا لمخرجها الذي صرح بهذا الأمر من خلال أحدث تقرير مالي للفريق نقلًا عن Defaminico Gamer.

المخرج لم يكشف عن مبيعات اللعبة بالأرقام، لكنه في ذات الوقت قال بأنهم كشفوا أن اللعبة قد تخطت مبيعاتها مبيعات سلسلة Nioh وحاليًا هي الآن في القمة.

وفقًا لمبيعات برنامج Famitsu المادية المقدرة للأسبوع المنتهي في 2 يونيو الماضي، فقد تم بيع ما يزيد عن 125 الف نسخة من اللعبة في اليابان وحدها منذ الإطلاق وحتى الفترة المذكورة. لكن الفريق المطور للعبة سيذكر المزيد من التفاصيل الحقيقية حول مبيعات اللعبة بالأرقام خلال تقرير المالي القادم.

اللعبة متاحة حاليًا على جهاز PS5 ومؤخرًا استقبلت اللعبه تحديث جديد اصتف مهمة جديدة وصفت بأنها الأصعب حاليًا وهناك المزيد قادم لها قريبًا.

في خبر سابق، وخلال مقابلة لمدير لعبة Rise of The Ronin “فوميهيكو ياسودا” والمنتج “يوسوكي هاياشي” مع موقع VGC، تحدث كلاهما عن عملية تطوير اللعبة الأخيرة والدورس المستفادة خلال رحلة تطويرهم للعبة، حيث قالوا انهم أرادوا وضع عنصر الساموراي لكن بالمزيد من شعور الحرية الذي لم يكن متواجدًا بالقدر الكافي في ألعاب الإستوديو السابقة، لكن مع مشروع الإستوديو القادم يريد الإستوديو الوصول إلى أشياء لم يتمكن الإستوديو تحقيقها سواء مع عنوان Ronin أو أي مشروع سابق للإستوديو.

“أعتقد أن التحدي الذي يواجهنا في المستقبل هو تخطي ما فعلناه، وربما تحقيق أشياء لم نتمكن من القيام بها هذه المرة، ومواصلة عملنا مما توقفنا في مشروعنا الأخير.”

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button