بين الإعجاب والغضب.. ردود فعل متباينة على لعبة Dragon Age: The Veilguard!

عرض اللعبة الأخير أحدث بلبلبة وانقسام كبير في الآراء!

شهد العرض الأول للعبة دراجون ايج 4 أو ما أصبحت تعرف الآن بشكل رسمي “Dragon Age: The Veilguard” حالة كبيرة من الانقسام بين اللاعبين وحتى النقاد على حد سواء.

في البداية، واجه العرض الأول الذي ظهر خلال حدث اكس بوكس الأخير موجة من عدم الرضا، مما دفع المطورين إلى إعادة عرض اللعبة وتسليط الضوء على أسلوب اللعب بشكل معمق في عرض تجاوز 20 دقيقة، ولحسن الحظ، لقي العرض الجديد، استقبالًا إيجابيًا للغاية من عشاق السلسلة في بادئ الأمر، لكن سرعان ما انقلبت الأمور بشكل مغاير وغير متوقع في اليوم الثاني بعد إطلاق العرض الجديد!

العرض المطول، حصد حتى لحظة كتابة هذا التقرير على أكثر من 110 ألف زر عدم إعجاب وعدم رضى مقابل 71 ألف إعجاب من اللاعبين، بينما حصد العرض الأول الذي أثار الجدل أكثر من 231 ألف عدم اعجاب مقابل 41 ألف، وهنا نستنتج حالة الانقسام الشديد بين المعجبين واللاعبين عمومًا ما بين راضي ساخط!

تعددت الآراء بعد مشاهدة العرض المطول للعبة المنتظرة، حيث يرى العديد من اللاعبين أن توجه اللعبة أصبح مختلفًا عما اعتادوا عليه، وأصبح الأعداء والشياطين أقل اثارة وغموض وقوة مما كانوا عليه في أجزاء ماضية، ويرى البعض الآخر أن اللعبة تخلت تمامًا عن طابعها السوداوي وما يزال ينقصها الكثير. بينما يرى قسم آخر من المعجبين أن اللعبة تبدو واعدة، ويمكن أن تتحسن الأمور حتى موعد الإصدار.

يبقى السؤال الأهم: هل ستتمكن BioWare و EA من استعادة ثقة اللاعبين وإرضاء توقعاتهم مع إصدار Dragon Age: The Veilguard؟ أم أن هذه اللعبة ستكون بداية النهاية لسلسلة Dragon Age المحبوبة؟ الأيام القادمة ستكشف لنا الإجابة.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button