تقييم لعبة Star Wars Outlaws يظهر في البرزايل..بعد كوريا وأستراليا

ظهر تقييم جديد للعبة حرب النجوم المقبلة من يوبي سوفت Star Wars Outlaws في البرازيل، وهذه هي المرة الثالثة للأسبوع الثالث على التوالي الذي نرى فيه تقييم اللعبة بعدما قيمتها هيئات كورية وأخرى أسترالية.

ظهور تقييم لعبة معينة في أكثر من هيئة لأكثر من بلد معين يدل على قرب إطلاقها في العادة، وبالعودة إلى المصادر السابقة من العام الماضي، فهناك العديد منها أكد أن لعبة Star Wars Outlaws ستصدر هذا العام خصوصًا وأن أحد هذه المصادر كانت من شركة Disney المالكة لحقوق حرب النجوم.

هل اقترب موعدإطلاق لعبة Star Wars Outlaws!

الهيئة الكورية للتقييم منحت اللعبة تقييم +19 نظرًا لما تحتويه من عنف وكحول وايحاءات معينة، اما الهيئة الأسترالية فقد منحت اللعبة تقييم M اي Mature وهو ما يعني أنها تصلح للبالغين فقط، بينما الهيئة البرازيلية فقد منحت اللعبة تقييم T أو Teen وهو ما يدل على أنها تصلح للمراهقين فما أعلى.

قام أحد المطلعين على آخر أخبار الألعاب بإجراء دراسة بسيطة بين ظهور تقييمات ألعاب يوبي سوفت في كوريا ومواعيد إطلاقها، وتبين أن أي لعبة يظهر تقييمها في الهيئة الكورية من العاب الشركة يتم إطلاقها في عادة الأمر في مدة أقصاها شهرين.

لذلك كما ذكرنا متابعينا، عندما يظهر تقييم لعبة ما من أكثر من هيئة عالمية يدل هذا الأمر عادةً على قرب إطلاقها، فهل نحصل على موعد إطلاق اللعبة الرسمي هذا العام خلال حدث Ubisoft Forward 2024 القادم هذا العام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button