متجر Epic Games يعلن عن أحدث الألعاب والعناصر المجانية لهذا الأسبوع والمقبل كذلك

أعلنت متجر Epic Games الرقمي عن أحدث الألعاب المجانية لهذا الأسبوع، حيث يمكن الآن الحصول على عدة عناوين وعناصر مجانية ابتداءً من اليوم وحتى تاريخ 20 من اشهر الجاري، ولعبة أخرى كذلك ابتداءً من نفس التاريخ.

أولى الألعاب المتوفرة بشكل مجاني على المتجر هي لعبة Redout 2، المتوفرة الآن وحتى يوم 20 يونيو، وقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2022، وهي لعبة سباق مستقبلية من تطوير 34BigThings ونشر Saber Interactive، حيث يمكنك الآن الاحتفاظ بها في مكتبتك الى الأبد.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة Epic أيضًا حزمة Duke Ravengard’s Champions of Renown للعبة Idle Champions of the Forgotten Realms مجانًا حتى يوم 20 يونيو، وهي حزمة تبلغ قيمتها “أكثر من 100 دولار”!.

أما لعبة الأسبوع المقبل، فإن اللعبة المجانية الأولى هي Freshly Frosted، من تطوير ونشر The Quantum Astrophysicists Guild، وسيكون متاحًا الحصول عليها مجانًا من 20 إلى 27 يونيو.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تسريب العديد من العناوين الخاصة في قاعدة بيانات Epic Games Store  والغير معلنة بعد كألعاب مجانية قادمة، بما في ذلك The Last of Us Part 2 و Final Fantasy 9 remake و Turok.

تم إيقاف تشغيل الموقع غير الرسمي، EpicDB، بعد أن بدأ الزوار في مشاركة قوائم لما بدا أنه مشاريع ألعاب سرية، مما لفت انتباه Epic Games. حيث قال المتحدث باسم Epic Games حينها نقلًا عن شبكة VGC:

“لقد أصدرنا تحديثًا حتى لا تتمكن أدوات الجهات الخارجية من الكشف عن أي عناوين منتجات جديدة غير منشورة من كتالوج Epic Games Store”.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button