تغيرات جذرية في طور الاونلاين للعبة Battlefield V ستجعل اللعبة اكثر استراتيجية متعة, لنتعرف عليها هنا..

“Never Be The Same” هذه هي الجملة التي استخدمتها EA و DICE من اجل وصف لعبة Battlefield V فهل هذا هو بالفعل الوصف الصحيح للعبة.

تم ليلة امس الكشف الكامل عن اللعبة و الذي اكد لنا بان احداثها ستدور في عهد الحرب العالمية الثانية و ستحتوي اللعبة على طور القصة و طور الاونلاين مع الكثير من التغيرات فيه و الذي سيجعلة اكثر اثارة و ملحمية و في البداية سنشهد عودة الفئات الاربعة Classes و التي ستتمكن جميعها من اكتساب قدرات جديدة مثل بناء الحواجز من الاكياس الرملية و حفر الخنادق خلال المواجه مع الخصوم و هذا ما يعرف بنظام “Fortification” او “التحصين” الجديد الذي سيتواجد في طور الاونلاين لاول مرة حيث سيكون بالامكان الدخول الى البيوت المدمرة و البدء في بناء الجدران و صف الاكياس الرملية و وضع السياج الشائك من اجل تحصين المكان و تجهيزه للمواجه مع الفريق الاخر و رغم ان هذه الخاصية ستكون موجودة مع جميع الفئات الاربعة الا ان فئة الدعم او “support class” ستتقن هذه الخاصية بشكل اسرع و اوسع من الفئات الاخرى و سيكون ايضا بامكنها ان تلقي الزخيرة و لكن هذه الخاصية سيكون دورها اكبر هذه المرة و ذلك لان اللاعبين عندما ينطلقوا لاول مرة في اللعبة ستكون ذخيرتهم محدودة و قليل و عليهم ان يحصلوا عليها من support class.

ايضا من التغيرات الجديدة هو انه اصبحت جميع الشخصيات تمتلك امكانية انعاش المصابين “Revive” و لكن الامر سيكون محدود عليها ضمن افاد الفريق الواحد فقط “Squad” بينما فئة الطبيب هو من يمكنه انعاش افراد من خارج الفريق و سيكون معدل الانعاش اسرع من اعضاء الفريق الاخرين و ايضا سيكون دوره اكثر اهمية الان لان الشخصيات التي تصاب او يتم انعاشها لن تتمكن من تعبئة عداد الحياة بشكل كامل الا بعد استخدام المعدات الطبية التي لن يلقيها الا الطبيب “Medic” لهم.

ايضا في حال تمت اصابة احد اعضاء الفريق في ساحة المعركة فيمكن الان سحبة الى مكان امن من ثم انعاشة و هذا سيجعل استراتيجية اللعب افضل و يعطيك فرصة من عدم التعرض للموت في حال محاولتك انعاش صديقك في الفريق وسط اطلاق نار كثيف.

فكرة جيدة لجعل كل فئة لها دورها المهم و الضروري و هذا سيدفع اعضاء الفريق في التنويع في اختيار الفئات التي اصبح كل واحد منها ضروري بان يتواجد ضمن الفريق الواحد “Squad”.

الشيء الاخر الجديد في اللعبة هو امكانية تحريك الاسلحة الثقيلة التي تعودنا على تواجدها في اماكن ثابته في الاجزاء السابقة مثل مضادات الدبابات و المدافع و غيرها حيث سيكون بامكانك الان ان تحركها من مكانها و نقلها الى المكان الذي ترغب به و يتم ذلك من خلال سحبها بواسطة العربات او الدبابات.

ايضا سيكون هناك تغيرات في استراتيجية اللعبة و اطلاق النار و التي يتم تطبيقها لاول مرة في اللعبة منها امكانية الانبطاح على الارض على الظهر بدل البطن كما في لعبة Rainbow 6 لاعطاء مجال افضل في الحركة و التصويب.

هناك الكثير من التغيرات الجديدة في اللعبة و التي سنتطرق لها بشكل مفصل خلال حلقة البودكاست القادمة و من خلال الموقع هنا ايضا لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و حتى ذلك الحين ما هو رايك في هذه التغيرات الجديدة ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار