مصدر موثوق يؤكد نافذة إطلاق لعبة Fable

لم نحصل على موعد إطلاق اللعبة Fable في حدث Xbox Showcase ولكن حصلنا فقط على نافذة إطلاق محددة، لكن وفقًا لأحد المصادر الموثوقة لن نرى حصرية اكس بوكس المذكورة هذا العام.

وفقًا لمصادر موقع Insider Gaming الخاصة، ستصدر لعبة Fable في الربع الثالث من عام 2025 المقبل، وهي الفترة الواقعة ما بين شهر أغسطس الى شهر أكتوبر من العام القادم.

أكد ذات المصدر أيضًا أن تطوير اللعبة يسير على أفضل ما يرام وأن مايكروسوفت ستكشف بشكل رسمي عن موعد إطلاق اللعبة العام القادم خلال أحد الأحداث التي من المقرر حدوثها في عام 2025.

لمن لا يعلم، لعبة Fable القادمة تعد ريبوت للسلسلة بشكل كامل كما صرحت مايكروسوفت سابقًا، يذكر أن أول أجزاء السلسلة صدرت في عام 2004 ومنذ ذلك الحين ونحن نرى جزء جديد منها كل جيل.

الاستعراض الجديد للعبة يعرض هذه المرة لقطات أكبر من أسلوب اللعب، لأنه بعد الإعلان عن اللعبة في عام 2020، لم تظهر Xbox أي شيء حتى ظهر عرض سينمائي فقط العام الماضي.

اللعبة ستصدر منذ اليوم الأول على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي وكذلك خدمة Xbox Game Pass، وكما ذكرنا قد نحصل على معلومات جديدة خلال العام عن اللعبة وأيضًا بداية العام القادم ستعاود اللعبة الظهور بإعلان عن موعد إطلاق رسمي لها.

ما هو رأيكم باللعبة حتى الآن متابعينا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button