لعبة Assassin’s Creed Shadows ستسمح لك باختيار شخصيتك بمعظم المهام

يبدو ان شركة Ubisoft تستعد لتغيير بعض التوجهات الخاصة بها من خلال لعبة Assassin’s Creed Shadows القادمة، حيث صرح المخرج الخاص باللعبة أنهم لن يقوموا بإجبار اللاعب على لعب المهام بشخصية معينة.

فريق GamesRadar أجرى مقابلة مع مخرج اللعبة Simon Lemay-Comtois بعد الكشف عن عرض مطول للعبة Assassin’s Creed Shadows، وتم سؤال المخرج عن ما إذا كانت هناك حرية للاعب حتى يختار الشخصية التي يريدها للعب مهام اللعبة أم لا وكان الجواب:

“نحن لا نقوم بإجبار اللاعب على لعب اللعبة بشخصية واحدة في معظم المهام، يمكنك اختيار من تريد ومن يلائم أسلوب لعب أكثر، لكن بالطبع هناك بعض المهام التي سيتم إجبار اللاعب فيها على اللعب بشخصية واحدة من أجل قصة كل شخصية”.

استعراض اللعبة الأخير كشف عن الكثير من التفاصيل، فوجود شخصيتين يعني وجود أكثر من أسلوب لعب في اللعبة وهذا يعني التنوع وهو ما طالب به المجتمع لمدة طويلة.

في خبر سابق ومن خلال مقابلة أُجريت مع VGC، حيث أوضحت ليماي كومتوا أن خريطة Assassin’s Creed Shadows ستكون قريبة من خريطة مصر الموجودة في Assassin’s Creed Origins. هذا يعني أننا سنشهد خريطة أقل في الحجم من Valhalla و Odyssey، لكن هذا لا يدل بأي شكل أن الخريطة صغيرة الحجم، لأن الخريطة في Origins كانت كبيرة وبها الكثير من المناطق المثيرة للاستكشاف.

يتماشى حجم الخريطة مع السرد التاريخي الذي تهدف اللعبة إلى سرده، تدور أحداث AC Shadows في اليابان في القرن السادس عشر، خلال فترة مضطربة أدت إلى توحيد البلاد. القصة تركز على وسط اليابان، لذلك اللعبة لا تغطي اليابان بأكملها، حيث تقع الأحداث الرئيسية في كيوتو وأوساكا وأزوتشي، وأشار ليماي كومتوا إلى أن هدفهم هو تحقيق الأصالة في العالم ومنحه بصمة كبيرة.

اللعبة تصدر في تاريخ 15 نوفمبر القادم هذا العام على أجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button