الاعلان عن النسخة المحسنة من لعبة Little Nightmares 2 لاجهزة الجيل الحالي، اليكم مميزاتها..

هذا العام كان ناجح بكل ما تعنيه الكلمة لشركة بانداي نامكو التي تستمر في اطلاق عناوين مميزة للغاية، كان اخرها لعبة Little Nightmares 2 التي صدرت في بداية هذا العام، اللعبة حققت نجاح كبير على اجهزة الجيل الماضي عندما باعت ما يقارب مليون نسخة في الاسبوع الاول فقط من اطلاق اللعبة على الاجهزة السابقة، اليوم تم الاعلان عن نسخة محسنة منها للاجهزة الحالية.

شركة بانداي نامكو اعلنت عن وصول تحديث للعبة Little Nightmares 2 لملاك اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس حيث يمكنكم حاليا تحميل تحديث النسخة مجانا على الاجهزة المذكورة واليوم ادناه مميزات التحديث الذي يميز النسخة من اللعبة عن نسخة الاجهزة الماضية كالاتي:

  • التحديث يضيف ميزة تتبع الاشعة للعبة او Ray Tracing التي تجعل الأسطح لامعة وتسمح بانعكاس الضوء مما يضيف المزيد من الواقعية لبيئة اللعب.
  • ايضا اضيفت ميزة Volumetric Shadows والتي تقوم بمنح الوحوش في اللعبة مظهر مخيف اكثر مما سبق مقارنة بنسخة اللعبة على الاجهزة السابقة.
  • اضافة طور Beauty Mode والذي يسمح للعبة بأن تسير بسرعة 30 اطار في الثامنة الواحدة تحت تقنية 4K.
  • ايضا واخيرا اضيف طور Performance Mode والذي يسمح للعبة بأن تسير بسرعة 60 اطار في الثانية الواحدة مع دعم وضوح 4K وتحسين في جودة الصوت والموسيقى، حيث يملك اللاعب الخيار في تحديدها كيفما يشاء.

ننوه بأن اللعبة صدرت في شهر فبراير الفائت من هذا العام على اجهزة الجيل الماضي ووعدت شركة بانداي نامكو بإصدار نسخة محسنة لاجهزة الجيل الحالي متمثلة بالتحديث المجاني الذي يمتلك العديد من المزايا المذكورة، واعلان يمكنكم مشاهدة أهم خصائص هذه المزايا من خلال الفيديو اعلاه.

شاركونا آرائكم حول أهم الأشياء التي شاهدتموها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button