اشاعة: تفاصيل جديدة حول لعبة Resident Evil 9، الشخصيات واسلوب اللعب

قد ترسم هذه المعلومات صورة لـ Resident Evil 9 التي قد تكون انحراف كبير عن الاجزاء الأخيرة

تستمر شائعات Resident Evil 9 في الوصول الى الانترنت، احدثها اليوم من خلال احد المؤثرين المعروفين بتسريب بعض تفاصيل العاب الفيديو.

مصدر هذه المعولمات هو TCMFGames الذي نشر عبر حسابه الخاص على منصة X بعض التفاصيل التي سنشاركها معكم حول شخصيات اللعبة المنتظرة وادوارها وكذلك نظام اللعبة.

تفاصيل جديدة حول لعبة Resident Evil 9

  • أبطال القصة: ليون وجيل مُؤكدًا كأبطال القصة، وهو أمر مثير للغاية. يشير هذا إلى التركيز على شخصيات RE الكلاسيكية وربما العودة إلى جذور الرعب والبقاء على قيد الحياة في السلسلة.
  • دور جيل: يشير دورها المُشابه لدور شيفا في RE5 إلى أنها قد تكون شخصية قابلة للعب جنبًا إلى جنب مع ليون في وضع تعاوني، أو قد يكون حضورها أكثر تركيزًا على دعم قصة ليون.
  • الشخصيات الداعمة: يُعد تضمين باري وآدا كشخصيات داعمة محتملة أمرًا منطقيًا، نظرًا لتاريخهما مع ليون وجيل. قد يؤدي ذلك إلى بعض التفاعلات المثيرة للاهتمام بين الشخصيات وتطورات الحبكة.
  • أومبريلا و BSAA: يُعد عدم التركيز على القصة المُعلقة من Village أمرًا مثيرًا للاهتمام. قد يعني هذا تحولًا في السرد العام، ربما مع التركيز على تهديد جديد أو استكشاف جانب مختلف من عالم RE.

اما فيما يتعلق باسلوب اللعب الخاص بلعبة Resident Evil 9، فتحدث المصدر عن التوجه الجديد الذي سينقل السلسلة لاول مرة الى العالم المفتوح.

  • عناصر العالم المفتوح: يُعد هذا تغيير كبير عن هيكل السلسلة الخطي السابق. في حين أنه ليس عالم مفتوح بالكامل، إلا أنه يشير إلى بيئة أكبر وأكثر قابلية للاستكشاف مع مسارات متفرعة وأهداف متعددة.
  • اللعب التعاوني: يُعد وضع اللعب التعاوني الأصلي أمر مثير، حيث يُقدم منظور جديد على السلسلة. ومع ذلك، فإن التحول المحتمل إلى لاعب واحد يثير تساؤلات حول كيفية دمج دور جيل.
  • المنظور: يُعد منظور الشخص الثالث من أساسيات سلسلة RE، لكن إمكانية وجود وضع منظور الشخص الأول في وقت لاحق مثيرة للاهتمام. قد يُقدم ذلك تجربة أكثر اثارة، خاصةً مع الزومبي السريعين والأكثر عدوانية.

قد ترسم هذه المعلومات صورة لـ Resident Evil 9 التي قد تكون انحراف كبير عن الاجزاء الأخيرة. وقد يُعيد التركيز على الشخصيات الكلاسيكية وعناصر العالم المفتوح وأسلوب اللعب التعاوني المحتمل تدعيم اللعبة وتقديم منظور جديد على العاب الرعب والبقاء على قيد الحياة.

في كل الاحوال، من المهم أن نتذكر أن هذه مجرد شائعات وتكهنات. حتى تُعلن Capcom رسميًا عن Resident Evil 9، يجب أن نأخذ هذه المعلومات بحذر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button