الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

تعرف على عدد ساعات لعبك على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 واحصل على ثيم ديناميكي مجاني مميز..

نعود اليكم متابعينا بجائزة مجانية اخرى من جوائز مجتمع لاعبي اجهزة بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5 الحالي وهذه المرة الجائزة تجتمع مع معلومات مفيدة تمكنك من معرفة عدد ساعات اللعب الخاصة بك على الشبكة لكلا الجهازين, اذ ينتظرك عزيزي اللاعب ثيم مجاني مميز لكي تحصل عليه يجب عليك التسجيل اولا في الموقع الذي سيقوم بإظهار احصائياتك على الاجهزة المذكورة.

مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog تكلمت عن موقع يدعى Playstation Wrap Up يمكنك من الحصول على احصائيات لاجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 حيث تمكن الالية في اظهار عدد ساعات اللعب التي قضيتها على هذه الاجهزة والالعاب والجوائز التي قمت باكتسابها والعديد من المعلومات التي قد تهمك انت كلاعب وتخص حسابك على الشبكة.

اعلاه تشاهدون متابعينا الثيم الديناميكي المجاني الذي ستحصلون عليه عند تسجيلكم في الموقع من خلال المدونة الرسمية وبالطبع كما قلنا فرصة جميلة كي تطلع على احصائيات حسابك وتتعرف على نشاطك من بين اكثر من 100 مليون حساب فعال على الشبكة وترتيبك بينهم.

دائما ما كنت اقول بأنني ارحب بأي شي مجاني قد يكون مميز ومحدود وغير متاح لجميع اللاعبين بل فئة معينة منهم, لذلك من يهتم بموضوع الاحصائيات والارقام الخاص بحسابه فليباشر بتحميل الثيم المجاني من خلال زيارة الموقع عبر مدونة بلايستيشن اعلاه واطلعونا ادناه عن النتيجة وما اذا حصلتم على الثيم من عدمه ونذكر ان الثيم مخصص لجهاز بلايستيشن 4 فقط كون اجهزة بلايستيشن 5 لا تدعم تنصيب الثيمات حتى الان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى