حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Nioh 2 تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب..

في وقت سابق حصلنا على عرض تشويقي للعبة Nioh 2 على ان يتم استعراض اللعبة بشكل اكبر خلال فعاليات معرض TGS 2019 داخل القسم الخاص بشركة سوني كون اللعبة ستصدر بشكل حصري على منصة البلايستيشن 4.

اليوم حصلنا بالفعل على فيديو يمتد لـ 10 دقائق يستعرض لنا اسلوب اللعب الذي مازال يحافظ على نفس الاسلوب الذي عهدناه في الجزء الاول و لطالما كنت اقول ان هذه اللعبة هي التصور العصري للعبة اونيموشا التي قدمتها لنا شركة كابكوم على البلايستيشن 2 و كانت افضل التجارب التي حصلنا عليها في تلك الفترة.

كالعادة يتمتع بطل اللعبة بقدرات تدمج ما بين القدرات البشر و قدرات يوكاي الشيطانية التي تمنحة قدرات خارقة و سنلقي نظرة من خلال الفيديو على استخدام بعض هذه القدرات التي يمكن تطويرها في بعض النقاط التي يمكن ان تعثر عليها خلال استكشافك لعالم اللعبة.

ايضا ستعود الينا خاصية اختيار المرافق في اللعبة و الذي سيساهم في قتال الاعداء, كما سنلقي نظرة على احد المواجهات مع احد قادة الاعداء الذي سيختتم الفيديو بضربة قاضية يتلقاها بطل اللعبة لينهي الديمو.

اللعبة مازالت تستخدم نظام قتال سلسلة الـ Souls الشهيرة و الذي يعتمد على الضرب و تفادي الضربات و استخدام القدرات السحرية التي يمكن استهلاكها اثناء القتال لتقوية طاقة التحمل او توجيه ضربات خارقة.. الخ كما سيعتمد عالم اللعبة على نظام الوصلات التي تنفصل عن بعضها البعض بالبوبات يمكن ان تختصر عالم اللعبة, يمكنك مشاهدة استعراض اسلوب اللعب في الفيديو بالاسفل.

لعبة Nioh 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في وقت مبكر من العام القادم 2020 دون وضع تاريخ محدد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button