لعبة Cyberpunk 2077 كانت ستأخذنا في مغامرة جديدة خارج الأرض على سطح القمر!

على الرغم من أن لعبة Cyberpunk 2077 قد شهدت إصدارًا مضطربًا وتحديثات عديدة لإضافة محتوى مفقود، إلا أن هناك ما هو أكثر مما تراه العين، حيث كشفت تسريبات حديثة عن خطط طموحة كانت لدى المطور البولندي CD Projekt Red لتوسيع عالم اللعبة إلى ما هو أبعد من حدود كوكب الأرض، لتشمل منطقة جديدة كاملة على سطح القمر!.

تشير هذه التسريبات التي أبلغ عنها موقع Insider Gaming والتي سرقت من CD Projekt أثناء عملية اختراق عام 2021 والتي يتم تداولها الآن على 4chan، وتم الحصول عليها من ملفات مسربة للشركة، إلى وجود منطقة جديدة كاملة كانت ستضاف إلى اللعبة على سطح القمر.

كانت هذه المنطقة القمرية وفقًا للتسريبات، ستكون إضافة ضخمة للغاية للعبة أو محتوى قابل للتنزيل (DLC) وتقارن نطاقها بتوسعة Blood and Wine للعبة The Witcher 3، حيث تضم خرائط ومخططات مفصلة لمنطقة شاسعة على سطح القمر، إلى جانب تفاصيل حول المهام والأحداث التي كانت ستجري هناك، وتظهر الخرائط المسربة تنوعًا كبيرًا في البيئات والأماكن على سطح القمر، بما في ذلك مختبرات علمية متطورة، ومستوطنات بشرية ومناطق صناعية، مما يوحي بتجربة لعب غنية ومثيرة.

Cyberpunk 2077

على الرغم من أن هذه الخطط الطموحة لم ترَ النور في نهاية المطاف، إلا أن هذه التسريبات تثير العديد من التساؤلات حول ما كان يمكن أن تقدمه هذه المنطقة القمرية للاعبين، فهل كانت ستقدم قصة جديدة ومثيرة؟ هل كانت ستتيح للاعبين استكشاف جوانب جديدة من عالم Cyberpunk 2077؟ هل كانت ستضيف عناصر لعب جديدة ومبتكرة؟

يبقى هذا الأمر لغزًا محيرًا، ولكن ما هو مؤكد هو أن هذه التسريبات تسلط الضوء على الطموحات الكبيرة التي كانت لدى CD Projekt Red للعبة Cyberpunk 2077، وكيف أنها كانت تسعى إلى تقديم تجربة لعب فريدة ومثيرة للاعبين، وحتى بافتراض أن ما ظهر حقيقي، فإن اللعبة تم الانتهاء منه دعمها كليًا بشكل رسمي بعد 3 سنوات ونصف من الإطلاق.

ما رأيكم في هذه التسريبات.. وهل يمكن أن تكون بعض الأفكار قد انتقلت الى الجزء المقبل من اللعبة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button