الكشف عن موعد إطلاق Fast & Furious Crossroads وعرض أسلوب لعب جديد!

لعبة Fast & Furious Crossroads هي من الألعاب التي تشّوقَ لها اللاعبون عندما أُعلن عنها أول مرة إلى أنّ شاهدوا مقاطع من اللعبة وبدأ الكلام حول رسوماتها التي تبدوا من الجيل السابق. كان من المفترض أن تصدر اللعبة بالتزامن مع الفيلم الجديد في مايو 2020 إنما بسبب فيروس كورونا، تأجّلا كلاهما إنما أعلنت بانداي نامكو البارحة عن موعد الإطلاق الجديد بجانب عرض أسلوب لعب مليء بالإثارة.

حسناً في البداية، ستصدر لعبة Fast & Furious Crossroads في السابع من أغسطس وستقدم لنا سباقات مليئة بالإثارة والتشويق مع قصة وشخصيات محبوبة مثل فان ديزيل الذي سيلعب دور دوم ومشيل رودريغيز التي ستلعب دور ليتي وبعض الشخصيات الإضافية. بالاعلى يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الجديد إنما اللاعبين ما زالوا غير سعيدين باللعبة حيثُ عدد الأشخاص الذين لم يعجبوا بالفيديو أكثر بكثير من الأشخاص الذين أُعجبوا. سندع الحكم لكم أعزائنا المتابعين.

ستصدر لعبة Fast & Furious Crossroads على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستأخذنا لأماكن مختلفة بالعالم مثل أثينا وبرشلونة والمغرب. لحد الآن تم استعراض النمط الفردي فقط إنما لعبة السريع والغاضب تحتوي على نمط جماعي وسيُكشف عنهُ في وقتٍ لاحق.

هل أنتم متشوقين للعب Fast & Furious Crossroads عندما تصدر في بداية أغسطس؟ أخبرونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  تسريب اول صورة حقيقية لوحده تحكم البلايستيشن 5 DualSense, تبدو اضخم من ما توقعنا!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock