الاخبار

انتقادات حادة لشركة سوني و الاخيرة توضح السبب, لماذا لا يوجد لعب مشترك مع الاجهزة المنزلية الاخرى في لعبة Fortnite..؟

احد الانتقادات القوية التي تواجها سوني خلال الفترة الماضية و الحالية ايضا هي عدم دعمها للعب المشترك عبر شبكة البلايستيشن مع الاجهزة المنزلية الاخرى مثل اكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و اخرها كان بعد اعلان اطلاق لعبة Fortnite على جهاز السويتش و التي ستدعم اللعب المشترك مع جميع الاجهزة الاخرى ماعدا البلايستيشن 4 و السبب سوني نفسها.

سوني قامت باطلاق تصريح حول الامر قالت فيه انها تحرص دائما على تقديم افضل تجربة لعب لجمهور البلايستيشن 4 و لعبة Fortnite واحدة من اكثر الالعاب التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على الجهاز و يمكن لاي شخص ان يحمل اللعبة مجانا و يدخل عبر الشبكة ليلتقي باكثر من 79 مليون شخص يمتلكون الجهاز حول العالم و اكثر من 80 مليون مشترك نشط عبر الشبكة و هذا يعطي فرصة كبيرة للاستمتاع بلعبة Fortnite و العاب الاونلاين الاخرى. و ايضا يمكن لعب اللعبة عبر الشبكة مع اجهزة الحاسب الشخصي و ios و اندرويد و حسب التصريحات سيعملون على توسعة اعمالهم لتصل الى اجهزة اخرى.

اذا رد سوني دبلوماسي اكثر من كونه رد مقنع و واضح فحتى الان لا يوجد اي مبرر لغلق الشبكة امام اللعب المشترك مع مالكي اجهزة اكسبوكس وان و نينتيندو سويتش سوى ذلك المبرر الضعيف الذي تستخدمه الشركة في كل مرة و هو الحفاظ على امان و خصوصية المشتركين على شبكة البلايستيشن, ما رايك في الامر, هل تبرير سوني مقنع لك ؟

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار