لعبة Overwatch 2 متوفرة الآن مجاناً على وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي

مع أبطال وخرائط وعناصر جديدة

يمثل اليوم بداية حقبة جديدة لسلسلة Blizzard Entertainment الحائزة على الجوائز Overwatch 2 التي تم إطلاقها الآن للعب مجاناً في جميع أنحاء العالم عبر الأجهزة المختلفة لجميع اللاعبين على الحواسيب التي تعمل بنظام Windows، وذلك عبر Battle.net وعلى جهاز Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation5 و PlayStation 4 وNintendo Switch

ستتلقى Overwatch 2 على مدى السنوات القادمة تحديثات موسمية ضخمة تشمل مزايا رائعة مثل الأبطال الجدد والخرائط وأنماط اللعب والزخارف والمزيد، والتي سيتم إصدارها بوتيرة منتظمة.

سجّل الدخول اليوم لتلعب دور بطلة الدعم كيريكو التي تم الكشف عنها مؤخراً: مدافعة شرسة بقلبٍ من ذهب. وتنضم هذه البطلة إلى بطلة الدفاع جنكر كوين وصاحبة أقوى ضربات البطلة سوجِرن ليكُنّ السيدات اللواتي سيغيرن قواعد اللعبة ويختتمن قائمة قابلة للعب أصبحت تضم الآن 35 بطلاً.

وليست هناك حقبة جديدة دون شكل ومضمون جديدَين، لذلك سيتم الكشف عن الملابس المحدثة لكل بطل ومجموعات المهارات المطوّرة لكل بطل وتنسيقات جديدة متعددة اللاعبين تضم خمسة لاعبين مقابل خمسة وست خرائط جديدة وطور لعبة الدفع الجديد ونظام التنبيه الجديد ووضع تنافسي معاد تصميمه، والمزيد.

وسيتمكن اللاعبون من اختبار هذه التحديثات عبر الرسوميات والصوتيات المحدثة. إضافةً إلى ذلك، تُعدّ مجموعة الشخصيات المتنوعة أكثر حيوية من أي وقت مضى مع وجود أكثر من 40 ألف عبارة صوتية جديدة في اللعبة.

تم إطلاق Overwatch 2 مع متجر يضم عناصر جديدة كلياً ليحل محل نظام صناديق الغنائم السابق، وتذكرة قتال مجانية لجميع اللاعبين وتذكرة قتال بريميوم لكل موسم. ويوفر كلا إصداريّ تذكرة القتال عدداً كبيراً من المزايا للاعبين لتعزيز تجربة Overwatch 2. وستتم إضافة أبطال جدد بوتيرة منتظمة بعد الموسمين الأولين.

يبلغ سعر تذكرة القتال بريميوم التي توفر الوصول الفوري للأبطال الجدد بالإضافة إلى المزايا الأخرى 1000 Overwatch Coins في الموسم الواحد (ما يعادل 10 دولارات أمريكية)، مما يؤدي إلى فتح الملابس الجديدة داخل اللعبة والمحتويات الأخرى. وسيكون لدى جميع اللاعبين القدرة على ربح عملات Overwatch بدون تكلفة من خلال إتمام التحديات داخل اللعبة كل موسم، والتي يمكن حفظها واستخدامها لشراء تذكرة القتال بريميوم أو العناصر الأخرى المتوفرة في المتجر.

يتميز الموسم الأول الذي أصبح الآن متوفراً، بعناصر ذات طابع سيبراني لكل من تذكرة القتال المجانية والمدفوعة والتي تشمل: الجلود والأيقونات ووضعيات النصر وأبرز الأحداث في المقدمات وأيقونات اللاعب وزخارف الأسلحة، والبخاخات والعبارات الصوتية والمزيد. وتتضمن تذكرة القتال بريميوم في الموسم الأوّل أول لباس أسطوري على الإطلاق، وهو لباس قابلة للتخصيص وجديد للبطل Genji في لعبةOverwatch 2.

سيضم الموسم الثاني بطلة الدبابة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها وعن الخريطة الجديدة. ومن المقرر أن يتم إطلاق المواسم الجديدة كل تسعة أسابيع، وسيكون كل منها مكتمل بموضوع فريد ومقتنيات جديدة كلياً يمكن للاعبين من خلالها تخصيص تجربة لعبهم فيOverwatch 2.

تجري حالياً أعمال التطوير على طور PvE (الطور التعاوني) الذي طال انتظاره ومن المتوقع أن يبدأ طرحه العام المقبل؛ وسيتم الإعلان عن خطط الإصدار في وقت لاحق.

قال مايك يبارا، رئيس Blizzard Entertainment:

يعتبر اليوم بداية جديدة ومهمة لمجتمع Overwatch، ولا يسعنا أن ننتظر ليجربوا كل شيء أطلقناه الآن وكل شيء سيتم إطلاقه في الأشهر والسنوات المقبلة. ونعلم أن اللاعبين يتطلعون إلى تجربة حيوية ومشوقة ومحسنة، ونحن متحمسون لتخطي توقعاتهم مع لعبةOverwatch 2 وللترحيب بالأبطال الجدد في جميع أنحاء العالم عبر الحاسوب الشخصي وأجهزة الكونسول ليختبروا الرؤية المشرقة والمفعمة بالأمل التي يمثلها عالم اللعبة الرائع.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button