مطور حصرية اكس بوكس Clockwork Revolution يسخر من موعد الإصدار المسرب

لعبة Clockwork Revolution من بين الألعاب المثيرة للاهتمام نظرًا لتشابهها الكبير مع Bioshock في أسلوبها الفني. ومع الصمت حيال المشروع الحالي فقد ظهر مؤخرًا تاريخ إصدار على الإنترنت، ويبدو أنه أثار سخرية المطور.

لم يتم التأكد من موثوقية المعلومات التي تم نشرها حيال موعد الإصدار (هو 2025)، حيث قامت شركة inXile Entertainment نفسها بالسخرية من الموعد على صفحتها الرسمية، باستخدام ميم مع شخصيات من مسلسل “Umbrella Academy”. وفقًا للصورة المنشورة، لم يقرر المطور inXile بعد تاريخ إصدار Clockwork Revolution.

تأتي السخرية بعد ما حدث خلال الأسبوع الماضي، حيث ذكر الممثل الصوتي مايك بودي في سيرته الذاتية مشروع CWRKRV  من شركة InXile Entertainment، والذي من المفترض أن يتم إصداره في عام 2025.

Image
المصدر: منصة X

دعونا نتذكر أنه تم الكشف عن Clockwork Revolution في الصيف الماضي في حيث Xbox Games Showcase 2023 ولم يكن لها تاريخ إصدار رسمي، بينما ذكر العرض الترويجي الأول أن اللعبة ستصدر في الوقت المناسب. سوف نشهد أحداث اللعبة في مدينة أفالون البخارية، سنرى سفر إلى الماضي للتأثير على الحاضر، مع تواجد الكثير من القصص بالمدينة مع الحوارات المتفرعة، والسرد القصصي المعقد والفكاهة السوداء.

لعبة Clockwork Revolution ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي وXbox Series X وS وGame Pass، وخلال شهر يناير انضم استوديو Shapeshifter Games، الذي أسسه أشخاص من استوديو Volition المغلق والمطور لعبة Saints Row، إلى تطوير اللعبة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button