مطور Alone in the Dark 2024 يغلق أبوابه بعد فشل لعبته الأخيرة

أداء اللعبة جعل الأمور تنتهي على نحو مؤسف..

تم إغلاق شركة Pieces Interactive، الشركة المطورة للعبة Alone in the Dark 2024، من قبل الشركة الأم Embracer Group، كان الاستوديو يعمل منذ 17 عامًا، وتم الاستحواذ عليه من قبل Embracer Group وعمل في مشروعه الأخير مع THQ Nordic.

على مدار ما يقرب من عقدين من العمل، عملت شركة Pieces Interactive على مجموعة متنوعة من ألعاب الكونسول والحاسب الشخصي والهواتف أيضًا، من أعمالها البارزة Magicka 2، ومؤخرًا لعبة Alone in the Dark، ولكن لسوء الحظ فشلت اللعبة في تلبية توقعات المبيعات.

على الرغم من وجود طاقم عمل ماهر جدًا وواعد، إلا أن Alone in the Dark تركت الكثير مما هو مرغوب فيه وتم إطلاقها مع وفرة من المشكلات الفنية والأخطاء. كانت شركة Pieces Interactive تقوم بإصلاح اللعبة بشكل نشط، ولكن فات الأوان بالنسبة للمطور.

جاء الإعلان عن إغلاق Pieces Interactive من موقع الاستوديو الرسمي، حيث نشر نعيًا من نوع ما و تقول الصفحة: “شكرًا للعب معنا”. عملت Pieces Interactive أيضًا كاستوديو دعم للعديد من المطورين بما في ذلك Paradox Interactive وKoi Tecmo وArrowhead Game Studios وKoch Media وRaceRoom Entertainment.

يأتي هذا الإغلاق بعد موجات من التسريحات وعمليات الإغلاق الضخمة التي شهدناها هذا العام، من أبرزها بعض استوديوهات بيثيسدا المملوكة لشركة مايكروسوفت، والتي أسفرت عن إغلاق أبواب استوديوهات مهمة مثل Tango و Arkane وغيرهم، ناهيك عن عمليات الإغلاق الضخمة التي شهدتها أيضًا Embracer Group خلال العام الماضي وهذا العام أيضًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button