تعرف على اول اعدائك في لعبة The Last of Us Part 2 انهم ” السيرافيت” المتشددين..

شاهدنا استعراض مطول للعبة The Last of Us Part 2 في مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 قبل ايام, صحيح اننا لم نقابل الكليكرز حتى الان في اللعبة و الذي اكد المطور انهم سيكونوا موجودين فيها ولكن من هم هؤلاء الناس الذين كانوا يطاردون “ايلي” طوال الوقت ؟

العرض الثاني للعبة الذي صدر في اكتوبر الماضي و لمن لم يراه يمكنه مشاهدته بالاسفل مترجم للغة العربية شاهدنا في هذا العرض بعض الاشخاص الذين ينتمون لجماعة دينية متشدد و يتبعون طقوس معينة في معاقبة الخارجين عنهم بشق بطونهم و شنقهم و في الاستعراض الجديد للعبة مؤخرا ظهرت نفس الجماعة, فمن هم هؤلاء ؟

خلال لقاء خاص مع المطور مؤخرا تحدثوا فيه عن طبيعة هذه الجماعة الدينية المتشددة التي يطلق عليها اسم Seraphites او السيرافيت و حسب وصف المطور لهم فهم جماعة متعصبة لما تؤمن به و يركزون حياتهم حول الإيمان و الروحانية بطريقة عدائية و عدوانية للغرباء.

افراد هذه الجماعة المتشددة تستخدم “الصفير” للتواصل فيما بينها و كأنها نوع من انواع التواصل المشفر و قد لاحظنا ذلك في كلا العرضين الثاني و الجديد كما يصفون اعدائهم الاقوياء بالذئاب او Wolf و قد لاحظنا ايضا ذلك كندما كانوا يبحثون عن “ايلي” بوصفها بالذئب عندما اختفت تحت احد العربات القديمة, ايضا حسب المطور فسوف يكونوا اكثر ذكاء و حذر في البحث عن اعدائهم.

قد يكون التركيز على هذه القبيلة امر مقصود من المطور كونهم الاشد عنفا في تعذيب ضحاياهم و لكن ننتظر حتى نرى كيف سيكون الاعداء الاساسين في اللعبة الكليكرز الذي اكد المطور انهم سيكونوا متواجدين و سيتغير اسلوبهم و سيكونوا متنوعين اكثر من الجزء السابق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button