لعبة Marvel’s Wolverine تعود من جديد بتسريب مدته 13 دقيقة لأسلوب اللعب

شارك الفريق المخترق المسؤول عن تسريب إصدارات حاسب شخصي غير الرسمية للعبتي Marvel’s Spider-Man 2 و Marvel’s Spider-Man 3، ما زعم أنه مقطع جديد لإصدار الحاسب الشخصي للعبة Marvel’s Wolverine.

تم تسريب هذا المقطع للعبة Marvel’s Wolverine من إصدار جهاز الكمبيوتر الشخصي، وبالتالي فهو مليء بالعناصر الغير مكتملة، ويفتقر إلى الكثير من الميزات، ولكن ان كنت من محبي اللعبة وتريد أن تراها في أفضل شكل ممكن، وننصحك بشدة بعدم رؤية التسريب، رغم احتمالية كونه غير حقيقي.

هذا الإصدار الغير الرسمي متاح بالفعل على بعض المواقع المقرصنة، ونحذر بشدة من الولوج إلى أي من تلك الإصدارات التي تشكل خطرًا على الأجهزة، يرينا المقطع لوغان وهو يقفز عبر أسطح المنازل، وبالرغم من بدائية المظهر ومراحلها المبكرة في التطوير، إلا أن المقطع يرينا نظرة جيدة على الآليات.

اللعبة وإن صحت التسريبات، تبدو وكأنها تحتوي على العديد من الأشياء القابلة للتدمير، خلال معاركك يمكنك تدمير الكراسي والطاولات والأبواب والجدران وغيرهم المزيد، وهذه لمسة لطيفة قد تجعل المعارك أكثر تشويقًا من تلك التي رأيناها في ألعاب Marvel’s Spider-Man.

لا يجب أن نرى اللعبة على الكمبيوتر بالتزامن مع إصدار PS5، حيث من المرجح أن نحصل على الإصدار الخاص بالحاسوب بعد مرور عام أو عامين على صدورها على PS5، وهذه هي استراتيجية سوني الحالية. بالإضافة الى أنه ليس هناك دليل قاطع بأن اللعبة قد تكون هي نفسها المشروع الرسمي، فلذلك يرجى التعامل مع الموضوع بحذر.

بالنسبة إلى المعلومات الرسمية حيال Marvel’s Wolverine، فهي لاتزال غير متواجدة حتى الآن وكل ما رأيناه هو مجرد عرض تشويقي، لكن اشارت التسريبات إلى إصدار اللعبة في 2026.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button