تذكير: احصل على فترة لعب أونلاين مجانًا على بلايستيشن دون الحاجة لاشتراك PS Plus!

هل تريد لعب بعض الألعاب الجماعية لكن ليس لديك اشتراك في خدمة PS Plus وليس لديك أي نية للقيام بذلك؟ لا توجد مشكلة لأنه سيكون من الممكن في الواقع اللعب عبر الإنترنت مجانًا تمامًا.

يمكن الوصول إلى أي لعبة جماعية عبر الإنترنت على PS4 و PS5 يومي السبت 22 والأحد 23 يونيو PlayStation من خلال أي لعبة دون أي تكلفة إضافية ودون الحاجة إلى أن تكون مشتركًا في PS Plus، كل ما تحتاجه هو ببساطة حسابك على PlayStation Network، وبعدها يمكن الاستمتاع باللعب دون أي الاشتراك.

العرض الترويجي Sony صالح فقط لعطلة نهاية الأسبوع هذه، لذا بدءًا من يوم الاثنين 24 يونيو، سيكون من الضروري مرة أخرى التسجيل في PlayStation Plus للعب عبر الإنترنت، لذا استفد منه في هذين اليومين حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من كل ما لديك، ومن الممكن أن تتخذ خلال هذه الفترة قرارًا بالاشتراك في الخدمة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها بلايستيشن تقوم بتقديم هذه العروض الترويجية للخدمة، حيث تقوم مثل تلك العروض باستقطاب جماهير جديدة إلى الخدمة، وخصوصًا في الوقت الذي تمتلك فيه الخدمة ألعاب كثيرة في مكتبتها بمختلف فئات الخدمة، وتجارب جماعية تتطلب الاشتراك، مما يسهل قرار الاشتراك على اللاعب في النهاية.

وفي هذا الصدد، نذكركم أن ألعاب PS Plus Extra وPremium لشهر يونيو 2024 متاحة الآن، مع المزيج المعتاد من الإنتاجات الحالية والكلاسيكية من الماضي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button