كاتبة قصة Ratchet & Clanck Rift Apart: تم محو اعمالي من اللعبة..!

تخطى جهاز بلايستيشن 5 عامه الاول قبل اشهر وحصلنا من خلال سنويته الاولى على مجموعة من الحصريات الجميلة احدها كانت لعبة Ratchet & Clank Rift Apart والان كاتبة قصة هذا العنوان لديها ما تقوله..

زعمت سام ماغز الكاتبة الرئيسية لقصة لعبة Ratchet & Clank Rift Apart أن عملها على العنوان الذي طوره استديو Insomniac Games قد “تم محوه” في أعقاب حديثها داخل مؤتمر المطورين هذا العام GDC 2022.

مارك ستيوارت انضم للكاتبة للحديث عن اللعبة حيث يعمل كمصمم رئيسي في الاستوديو وشاركوا بعض المعلومات عن عملية التطوير بما في ذلك عناصر أسلوب اللعب وأسماء الشخصيات. لكن ماغز استمرت في كشف المزيد من الاسرار حيث قالت أنه تم تضمينها فقط في “شكر خاص” في نهاية اللعبة.

الكاتبة ارادت اثبات عدم شكرها بما فيه الكفاية من سوني وفريق التطوير حيث اكتفوا فقط بذكر اسمها في المشهد النهائي للعبة وتابعت بما يلي ذكره:

كان من الممتعة التتطرق إلى التفاصيل حول كيفية تطويرنا لـ Rivet، على الرغم من أنه مزعج جدًا ومهين بصراحة أنهم لم يذكروني أبدًا، نظرًا لأنني كنت الكاتب الرئيسي والمسؤول عن اطنان من هذا التطوير.

ثم تحدثت ذات الكاتبة عن صعوبة ايجاد الاسم الخاص بشخصية Rivet حيث قالت انه كات يتوجب عليها ايجاد اسم يدل على الة ما ويتألف من مقطعين او اقل وان يكون متشابها مع اجواء اللعبة وهذا كله شكل ضغط كبير عليها بحسب ما ذكرت عبر حسابها في تويتر، واتبعت بما يلي:

نتحدث هنا عن قضية أوسع تتعلق بمطوري الألعاب الذين تم محوهم تمامًا من سرد عملهم بمجرد مغادرتهم الاستوديو. لم يُنسب الفضل لي ككاتب في هذه اللعبة على الرغم من أنني كرست عامًا ونصف من حياتي لها وخلق شخصية Rivet من الصفر.

اللعبة متاحة حاليا وحصريا على جهاز بلايستيشن 5 فما هو رأيكم بما قالته الكاتبة وهو تتفقون معها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button