اشاعة: God of War Remake قادمة لجهاز بلايستيشن 5

عودة ثلاثية God of War الاصلية بنسخة محسنة سيكون امر مرحب به بشكل كبير، سواء من جمهور السلسلة القديم المخضرم او الجديد الذي يرغب بالتعرف على تاريخ كريتوس القديم.

هذا هو الاعلان الذي ينتظرة الملاين من عشاق السلسلة، God of War Remake يعيد الينا الاجزاء الثلاثة الاولى من السلسلة برسومات الجيل الجديد. لكن للاسف الامر غير مؤكد بشكل رسمي سوى انه جاء من خلال احد الاعلاميين المعروفين في صناعة المحتوى.

الاعلامي Shpeshal Nick تحدث عن ذلك (عبر ComicBook) مشيراً الى انه غير متأكد ما اذا كان ريميك او ريماستر لكن كلمة ريميك كانت الاكثر تداول حول الامر. واضاف انه في حال حدث ذلك فسوف يكون تحسين لجودة الرسومات والتأثيرات بينما لن نشهد اي تغير في القصة والاحداث.

فيما يتعلق بتاريخ الاصدار، فلم يكن Nick متأكد من ذلك الا انه يرجح بأن يكون خلال العام القادم 2025 حيث يصادف الذكرى 20 للسلسلة الاصلية.

تنضم God of War Remake الى بئر الاسرار التي تتستر عليها سوني حتى الان، حيث تعمل استديوهاتها على عدة مشاريع كبيرة الا انها لم تكشف عن تفاصيل او معلومات رسمية حول اي منها. حالة التكتم هذه على مشاريع الطرف الاول من سوني استمرت طويلاً ولكن لا نعلم ما اذا كانت ستنتهي في اي وقت قريب.

عودة ثلاثية God of War الاصلية بنسخة محسنة سيكون امر مرحب به بشكل كبير، سواء من جمهور السلسلة القديم المخضرم او الجديد الذي يرغب بالتعرف على تاريخ كريتوس القديم.

لكن يجب ان لا نتعلق بهذه الشائعات بشكل كبير كونها غير مؤكدة، حتى ان المصدر ذاته غير متأكد من بعض التفاصيل. لذلك علينا ان ننتظر المزيد من الوقت الى حين ظهور المزيد من المعلومات التي يمكنها ان تؤكد لنا ذلك.

حتى ذلك الحين، ما هو مدى حماسك لـ God of War Remake، هل تعتقد ان اعادة اصدار الاجزاء الثلاثة الاصلية بتقنيات الجيل الجديد ستكون خطوة مهمة وضرورية في هذه الاوقات ام تفضل النظر في اجزاء جديدة مكملة للسلسلة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button