يمكنك الان تجربة لعبة Minecraft نسخة PS5 الاصلية مجاناً..

اذا كنت من محبي لعبة Minecraft وتمتلك جهاز PS5، فهذه فرصتك الان للحصول على تجربة الترقية الخاصة بالجيل الجديد على جهازك المفضل.

الجميع يمكنه لعب Minecraft بشكل كامل على جهاز PS5 من خلال التوافق مع الإصدارات القديمة المخصص لجهاز PS4. رغم ان إصدار نسخة اصلية للجيل الجديد قادمة قريباً، لكن قد يكون لديك الفرصة من اجل تجربة هذه النسخة الجديدة الان.

اذا كنت من الذين يملكون نسخة بلايستيشن 4 مثبتة على جهاز PS5 فيمكنك تجربة الإصدار المُحدّث من خلال الانتقال إلى الإعدادات > المعاينة – Preview. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذا الإصدار سيعمل فقط على جهاز PS5.

من خلال منشور على مدونة المطور Mojang جاء فيها:

“تتضمن هذه المعاينة تحديث Tricky Trials الجديد، لذا يمكنك المغامرة في غرف الاختبار، ومقابلة نسيم، وصنع مطرقة، والمزيد – كل ذلك أثناء تجربة إصدار من Minecraft المصمم للجهاز الخاصة بك. نظرًا لأن هذا إصدار معاينة، فنحن بحاجة إلى مساعدتك في البحث عن الأخطاء، بالإضافة إلى جمع أي ملاحظات. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية مشاركة الملاحظات من خلال هذا الرابط.

بالنسبة لسبب قيام استديو Mojang بإصدار نسخة مخصصة لجهاز PS5، إليك ما جاء في التصريح الاخير:

“في الوقت الحالي، الطريقة الوحيدة للعب Minecraft على PS5 هي شراء إصدار PS4 من اللعبة. من خلال تطوير إصدار أصلي من Minecraft لـ PS5، سنكون قادرين على جعل اللعبة تعمل بشكل أكثر فعالية على أجهزة الجيل الجديد. لذا، يمكنك تفقد مخزونك في الحمم البركانية بأكثر الطرق سلاسة!”

يجب ملاحظة أنه لن يكون هناك متجر Minecraft في هذا الإصدار من اللعبة، وقد تكون بعض الميزات مفقودة أو غير مكتملة. الهدف هنا من هذا الاصدار التجريبي هو جمع الملاحظات واصلاح الاخطاء التي يمكن للمستخدمين رصدها ومشاركتها مع المطور.

تذكر دائما انه يمكنك العودة الى النسخة الاصلية من خلال اختيار ايقونة اللعبة على الجهاز ومن ثم الضغط على زر الخيارات في وحدة التحكم واختيار نسخة PS4 للتشغيل.

اذا كنت من محبي لعبة Minecraft وتمتلك جهاز PS5، فهذه فرصتك الان للحصول على تجربة الترقية الخاصة بالجيل الجديد على جهازك المفضل. هل ستقوم بذلك بالفعل، شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button