تعديل Resident Evil 5 أعطى تفاصيل بجودة HD للشخصيات والأعداء والمزيد

لقد طلب الكثير من اللاعبين الحصول على نسخة معدلة أو طبعة جديدة من Resident Evil 5. وحتى يحدث ذلك، يمكن للاعبي الكمبيوتر الاستمتاع ببعض تعديلات، وهو الأمر الذي سيعطيهم لمحة عما قد تبدو عليه النسخة المعدلة.

أصدرت “AwesomeMods” على YouTube تعديلاً جديدًا بجودة HD للعبة Resident Evil 5. يغطي هذا المود جميع الأعداء والأسلحة والشخصيات الرئيسية، على هذا النحو، يمكنك العثور على مشاهد مرتفعة الدقة للبطل كريس وجيل وويسكر وشيفا والمزيد.

استخدم المُعدِّل أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين القوام الأصلي للعبة، لكن في الوقت ذاته تحتفظ العناصر المعدلة الجديدة بالأسلوب الفني الخاص بها، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن RE5 تتمتع بمظهر مميز في الاساس.

شارك المُعدل أيضًا مقطع فيديو يعرض كيف يبدو عنوان RE5 بدون الفلتر الأصفر الخاص به. ولكن أشار بعض اللاعبين أنهم ضد حذفه حيث يمنح هذا الفلتر الأصفر لعبة RE5 أسلوب فني فريد، لذلك على الرغم من أنه من الرائع رؤية شكل اللعبة بدون الفلتر، إلا أن الجميع يقترح لعبها باستخدام الفلتر الأصفر.

يمكن للاعبين أيضًا استخدام Reshade لتحسين رسومات اللعبة بشكل أكبر، يستخدم Reshade معلومات متعمقة من الشاشة لإنشاء تأثيرات لتقنية “تتبع الأشعة”، هذه التأثيرات ليست دقيقة مثل تقنية تتبع الأشعة الأصلية الموجودة في معظم الألعاب الحديثة، ولكن لا يزال بإمكان الميزة تحسين إضاءة اللعبة وظلالها.

إصدار Ultimate HD Edition Mod لم يعد متاحًا للتنزيل، وهذا أمر محبط لأن هذا التعديل جلب تحسينات كبيرة على بيئات اللعبة، لكن مازال التعديل متوفرًا ببعض المواقع.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button