ميازاكي: تقليل صعوبة Elden Ring سيحطم جوهر اللعبة

!!!!

تشتهر لعبة Elden Ring بل والعاب استوديو FromSoftware بصعوبة شديدة، ولكن كل لعبة من ألعاب ميازاكي توفر طرقًا داخل اللعبة لجعل التحدي أكثر قابلية للإدارة، حيث يمكن للاعبين البحث عن عناصر الخبرة ورفع مستوى شخصيتهم وقد تحدث ميزاكي مؤخرًا عن عنصر تقليل مستوى الصعوبة في لعبته الأخيرة.

وفي حديثه لصحيفة The Guardian في مقابلة جديدة بمناسبة إصدار Shadow of the Erdtree، رد ميازاكي على النقاش المتكرر حول صعوبة ألعاب FromSoftware، حيث عبر عن إرادة الإستوديو في أن يلعب العالم كله اللعبة، لكن تقليل الصعوبة ليس النهج الصحيح للعبة.

“لو اتخذنا هذا النهج، لا أعتقد أن اللعبة كانت ستفعل ما فعلته، لأن الشعور بالإنجاز الذي يكتسبه اللاعبون من التغلب على هذه العقبات هو جزء أساسي من التجربة. إن رفض مستوى الصعوبة من شأنه أن يجرد اللعبة من تلك المتعة والتي من شأنها أن تحطم اللعبة نفسها.”

في Elden Ring، هناك أيضًا عناصر تسمح للاعبين بإنشاء شخصيات إضافية للقتال إلى جانبهم، وهي استراتيجية كانت فعالة جدًا لدرجة أنه تمت إعادة توازنها في التحديث الذي أعقب إصدار اللعبة. ناهييك عن التوسعة الجديدة التي أضافت أشياء جديدة قلبًا وقالبًا.

لاشعال الحماس لمنتظري توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، فقد اصبحت التوسعة هي الاعلى تقييماً على منصات التقييم العالمية في تاريخ الصناعة. حيث حصلت على تقييم 94/100 من اكثر من 50 موقع مختلف. التوسعة حصلت على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A، بينما يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة والخالية من اي “حرق” هنا.

لكن، هل تعتقد عزيزي اللاعب ان تقليل صعوبة لعبة Elden Ring سيكون سبب في افساد اللعبة ومتعتها التي تكم في صعوبتها؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button