يبدو أن ريماستر Final Fantasy Tactics لا يزال تحت التطوير

في وقت سابق من العام الماضي، ظهرت العديد من الشائعات التي أشارت الى وجود ريماستر لعبة Final Fantasy Tactics ودخوله مرحلة التطوير، والآن أحد المسربين المعروفين يؤكد أن المشروع لم يتم الغاؤه ولا يزال تحت التطوير.

عبر موقع X، أكد المسرب المعروف Midori أن ريماستر Final Fantasy Tactics لا يزال تحت التطوير، وأن هناك العديد من العمل قد تم إنجازه بالفعل، وأنه لا يزال مشروعًا قائمًا وليس من ضمن المشاريع التي الغتها شركة Square Enix بسبب إعادة الهيكلة أو تغيير سياستها من التركيز على الكمية إلى التركيز على الجودة.

على الرغم من أن Midori لم يقدم أية معلومات حول النسخة المحسنة من اللعبة، إلا أنه لا يزال من الجيد معرفة أنه لم يتم الغاؤها.

في مقابلة أجريت مؤخرًا من قبل صانع المحتوى الفرنسي “جوليان تشييز” مع المنتج Yoshinori Kitase، حيث تم سؤال الأخير عن مدى إمكانية إصدار ريميك من لعبة FF6، وقد أجاب Kitase بأن تواجد ريميك على أجزاء مثلما يحدث مع فاينل فانتاسي 7 سيستغرق ضعف الوقت للتطوير، وهو أمر Square Enix لا تملك الموارد اللازمة له في الوقت الحالي.

أشار Kitase إلى أنه حتى داخل Square Enix هناك الكثير ممن سألوا عن إمكانية تطوير نسخة جديدة من Final Fantasy 6 وذكر أنه معجب جدًا باللعبة وستكون فكرة جيدة إن لم يكن لديهم مشاريع أفضل.

هل نرى المزيد من عناوين السلسلة تصدر بنسخ محسنة مستقبلًا؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button