نجاح آخر تحققه لعبة Resident Evil 2 Remake من خلال استمرار مبيعاتها المذهلة

تستمر لعبة Resident Evil 2 Remake، والتي تم إطلاقها في عام 2019، في زيادة مبيعاتها، حيث أعلن فريق التطوير على منصة اكس بوصول اللعبة إلى رقم جديد.

أعلنت Capcom أنها باعت أكثر من 13.9 مليون نسخة للعبة Resident Evil 2 Remake، على الرغم من أن العنوان الأسرع مبيعًا في السلسلة يذهب إلى Resident Evil Village، حيث باعت أكثر من 10 ملايين نسخة في وقت يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات، إلا أن ريميك لعبى Resident Evil 2 هو حاليًا العنوان الأكثر مبيعًا للسلسلة.

هذا يعني أنه تم بيع 300 ألف نسخة في الربع المالي الماضي، ومن من المفترض أن نرى إنجاز جديد في الأشهر المقبلة من خلال التقرير المالي القادم لشركة Capcom إذا استمر حال المبيعات في زيادة مستمرة.

جدر الإشارة إلى أن بعض النسخ الأخرى من الريميك لم تلاقي النجاح نفسه الذي حصل عليه ريميك الجزء الثاني، حيث أن  Resident Evil 3 Remake قامت بحذف الكثير من اللعبة الأصلية، مما قصر عدد ساعات اللعب بشكلٍ كبير وجعله قصيراً ومختصراً، وأدى في النهاية لحصوله على استقبال لم يكن بمستوى الريميك المذكور الذي سبقه، وقد كانت هناك مخاوف بشأن ريميك  Resident Evil 4، ومن معاناته لنفس المصير، لكن لحسن الحظ نجحت كابكوم في التعلم من أخطائها وقدمت تجربة استثنائية وفريدة مرةً أخرى.

اللعبة متوفرة لأجهزة PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S والحاسب الشخصي وNintendo Switch.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button