الاخبارموضوع مميز

سايبر بانك 2077: مدينة Night City ستكون بحجم مدينة حقيقية..

رغم ان العاب الار بي جي و العالم المفتوح تحاول ان تحاكي في تصاميم المدن و القرى فيها المدن و القرى الحقيقية الا ان اغلب هذه التصاميم تكون مجرد تصور صغير من  هذه المدن.

استيديو CD Projekt قام بعمل رائع في لعبة ذا ويتشر 3 عندما قدم لنا بعض المناطق الضخمة مثل Novigrad التي بدت و كأنها مدينة حقيقية و لكن في الواقع كانت نسخة مصغرة و لكن هذا سيتغير في لعبتهم القادمة سايبر بانك 2077 و هذا ما قاله مدير المصممين في الاستيديو باتريك ميلز:

دعني اشرحها لك بهذا الشكل, عندما تتجول بالسيارة في شوارع مدينة Night City فستشعر بشكل مطلق انها مدينة حقيقية و انا لا اقصد مدينة مصغرة.

هذا ما اراد ان يوضحه لنا باترك في حديثة ان مدينة الليل Night City ستكون مصممة بنفس حجم مدينة حقيقية مملوئة بالتفاصيل الدقيقة و الحركة المحاكية للواقعية و هذا امر ليس بصعب على فريق طموح مثل CD Projekt لذلك نحن ننتظر لنرى واحدة من اكبر ابداعات هذا الاستيديو و لكن ربما علينا الانتظار لسنة او اثنتين من اجل ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock