أين إصدار الحاسب الشخصي من Final Fantasy 16؟ المخرج يجيب

لعبة Final Fantasy 16 تخطت عامًا واحدًا منذ الإصدار، وكان إصدار الحاسب الشخصي موضوع اللاعبين لفترة، وبمرور شهر يونيو فقد انتهت فترة الحصرية مع شركة سوني ويرغب الكثيرون في الحصول على معلومات أكثر دقة حول هذا الموضوع.

قد تم ذكر القليل عن الإصدار من المخرج هيروشي تاكاي، في رسالة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى،وببساطة أكد أن فريق التطوير يعمل بجد على هذا الإصدار من اللعبة، لكن بصرف النظر عن تأكيد تواجد إصدار الحاسب الشخصي في طور التطوير مع جعل اللعبة “متاحة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين”، لم يقدم هيروشي تاكاي أي اخبار أخرى حول الأمر.

تم الإعلان عن تطوير نسخة الكمبيوتر الشخصي من Final Fantasy 16 في مايو 2023،  في ذلك الوقت أعلن المنتج أنها قيد التطوير، وتم الحديث عنها مرة أخرى في حدث PAX West 2023، ولكن دون تحديد تاريخ محدد أو عرض أي شيء، في مارس 2024 قال يوشيدا أيضًا أنه تم التخطيط لإصدار تجريبي (ديمو) على الكمبيوتر الشخصي، كما حدث مع إصدار PS5.

مع تواجد مؤشرات على اقتراب الإصدار، تظل لعبة Final Fantasy 16 متاحة حاليًا فقط لجهاز PS5، على الرغم من أنها لم تحقق نجاحًا كبيرًا كما كانت تأمل Square Enix، مع الأخذ في الاعتبار ردود أفعال المجتمع المختلطة والمبيعات العادية بالنسبة للشركة.

هل انت في انتظار إصدار الحاسب الشخصي عزيزي القارئ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button