تسريب شخصيات Tekken 8 من ضمنها شخصيات غير معلن عنها..

بينما تعمل بانداي نامكو على الكشف عن شخصيات لعبة Tekken 8 بشكل متدرج وصولاً الى وقت الاصدار الغير معلن حتى الان، الا انه على مايبدو قد تم تسريت قائمة الشخصيات المعلن عنها والغير معلن عنها من خلال ملفات اللعبة.

في هذه الاثناء، اطلق المطور والناشر نسخة تجريبية Tekken 8 Closed Network Test على الحاسب الشخصي. الامر الذي سهل اكتشاف قائمة الشخصيات التي يمكنكم الاطلاع عليها بالاسفل.

من خلال تطبيق Cheat Engine على الحاسب الشخصي والذي يمكن المستخدمين من التلاعب بملفات الالعاب والتطبيقات المثبتة حيث تم الكشف عن هذه القائمة.

قائمة شخصيات لعبة Tekken 8

  1. Paul Phoenix
  2. Marshall Law
  3. King
  4. Hwoarang
  5. Ling Xiaoyu
  6. Jin Kazama
  7. Bryan Fury
  8. Lili
  9. Lars Alexandersson
  10. Claudio Serafino
  11. Nina Williams
  12. Leroy Smith
  13. Kazuya Mishima
  14. Jack-8
  15. Asuka Kazama
  16. Jun Kazama
  17. Yoshimitsu
  18. Shaheen
  19. Raven (Default Type A)
  20. Zafine (Default Type A)
  21. Steve (Default Type A)
  22. Alisa (Default Type A)

في حين انه تم بالفعل تأكيد بعض الشخصيات، مثل مارشال لو، وجين كازاما، وكينغ. فإن بعض الشخصيات الاخرى مثل يوشيميتسو لم يتم الإعلان عنه رسميًا من قبل نامكو. رغم ذلك، يعتقد جمهور اللعبة بأن هذه القائمة غير مكتملة على الأرجح بسبب غياب شخصيات اخرى مثل كوما، الذي كان موجودة في كل اجزاء اللعبة السابقة كشخصية رئيسية.

تم الكشف لاول مرة عن لعبة Tekken 8 العام الماضي 2022، من خلال حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play. ومنذ ذلك الحين، اتبعت نامكو الاسلوب المتدرج في الكشف عن شخصيات اللعبة الجديدة والعائدة من الاجزاء السابقة.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد تحديد لموعد اطلاق اللعبة سوى انها قادمة الى منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز بجانب الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button