لعبة المغامرات INDUSTRIA 2 تستعرض عضلاتها في لقطات لعب حصرية

شاركت شبكة IGN مؤخرًا مقطع فيديو جديدًا يعرض دقيقتين من لقطات اللعب الأولية للعبة المغامرات من منظور الشخص الأول INDUSTRIA 2، التي تم تطويرها باستخدام بمحرك Unreal Engine 5.

تتميز اللعبة بتفاعلات تعتمد على الفيزياء ونظام صياغة فريد من نوعه، وستكون القصة محورًا رئيسيًا في اللعبة بالنسبة للمطور، لذا لا تتوقع عناصر ألعاب الخدمة الحية أو العناصر المدفوعة، لأنه وفقًا للمطورين، ستقدم اللعبة رحلة ومغامرات غامضة وممتعة لمدة 4-6 ساعات.

تم تطوير لعبة INDUSTRIA 2 باستخدام محرك Unreal Engine 5، حيث أكد المطور  Blackmill Games أن اللعبة ستستفيد من تقنيات Lumen، فاللعبة كما شاهدناها تبدو مذهلة للغاية من الناحية البصرية، وهذا يعتبر مثال آخر على قدرة الاستوديوهات الصغيرة على تقديم رسومات مذهلة بفضل هذا المحرك.

INDUSTRIA 2

سيتمكن اللاعبون من استخدام خمسة أسلحة، مع إمكانية ترقيتها بإضافات مثل كاتمات الصوت أو مخازن أكبر أو هجمات خاصة، بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك تعليقات صوتية كاملة وموسيقى تتغير مع الأحداث وتصميم صوتي مفصل.

بشكل عام، تبدو اللعبة واعدة جدًا من خلال هذا الفيديو كما ستشاهدون، ويبدو أن المطورين قد قاموا بتحسين كل شيء تقريبًا في الجزء الثاني، حيث مع الأسف لم تكن INDUSTRIA الأولى مرضية تمامًا، ولكن يبدو أن الجزء الثاني سيقدم تجربة أفضل بكثير.

لا يوجد تاريخ إصدار محدد للعبة INDUSTRIA 2 حتى الآن سوى أنها ستصدر على منصة الحاسب الشخصي عبر Steam، وسنبقيكم على اطلاع بأي مستجدات.

نبذة عن INDUSTRIA 2

INDUSTRIA 2 هي لعبة مغامرات تصويب منظور الشخص الأول، تتميز بقصة مشوقة تدور حول امرأة عالقة في بعد موازٍ. ستستكشف اللاعبة بيئات غامضة مليئة بالروبوتات الخطيرة، وتكشف عن أسرار ذكاء اصطناعي شرير، وتقاتل للعودة إلى منزلها في برلين الشرقية عام 1989، وهي قصة مؤثرة مليئة بالإثارة والتشويق.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button