شركة Focus Entertainment تستحوذ على مطوري لعبة WW1..

اعلنت شركة النشر Focus Entertainment بشكل مفاجئ عن استحواذها على استديو BlackMill Games المطور لواحدة من ابرز عناوين الحرب العالمية WW1.

شركة Focus Entertainment هي المسؤولة عن نشر العديد من الالعاب القوية المعروفة مثل A Plague Tale Requiem القادمة وكذلك جزئها السابق ايضا وبالاضافة الى لعبة Evil West القادمة هذا العام ايضا، واليوم في اطار خطة التوسع التي تقوم بها الشركة، تم الاعلان عن استحواذها على استديو BlackMill Games وادناه سنتعرف على انجازاته.

الاعلان تم عبر حساب الشركة المستحوذة على موقع تويتر، اما الاستديو المستحوذ عليه وهو BlackMill Games صغير من حيث عدد المطورين ولكنه قدم سلسلة لا بأس من العاب الحرب العالمية الاولى اطلق عليها اسم WW1 Bundle Series وكان ذلك في عام 2018 واستمر دعمها حتى العام الحالي بإضافة جيوش وجنود وغيرها.

الاستحواذ كان بنسبة 67% لشركة Focus Entertainment ونسبة 33% الباقية سيحتفظ بها مؤسس استديو BlackMill Games الهولندي جوس هوب، اليكم ما ذكرته الشركة عن هذا الاستحواذ عبر موقعها الإلكتروني كالاتي:

يشكل هذا الاستحواذ إضافة رائعة إلى محفظة Focus Entertainment واتحاد المواهب التابع لها.

أظهر الاستوديو بالفعل هوية قوية، وأثبت أنه خبير في تقديم تجارب المنظور الاول الغامرة والحقيقية والواقعية متعددة اللاعبين من خلال WW1 Game Series – أحد مراجع رماة الحرب العالمية الأولى.

نحن نتطلع إلى العمل مع جوس وفريقه، ومواصلة تقديم تجارب فريدة جديدة. 

من المقرر ان يتم استكمال الاستحواذ بحلول نهاية العام المالي 2022-2023 لشركة فوكس المستحوذة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button