لعبة Fortnite تحصل على وضع “الإعادة” بشكل دائم بالخريطة والأسلحة القديمة

لدى عشاق Fortnite الكثير ليتطلعوا إليه بعد من خلال الإضافة المفاجئة لوضع Reload (الإعادة)، هذه الإضافة الجديدة تعيج بعض المواقع المفضلة لدى المعجبين مع تقديم لمسة مثيرة، حيث دعونا نتعمق في ما نعرفه عن Fortnite Reload حتى الآن.

يعتبر وضع Fortnite Reload من ضمن الأشياء المنتظرة منذ العام الماضي بعد انتهاء موسم Fortnite OG، وبعد إصدار الوضع بشكل رسمي الآن يمكنك الدخول في اللعبة الآن للتجول في المواقع القديمة المحبوبة والتي اشتهرت بها فورتنايت لسنوات، مثل Tilted Towers و Pleasant Park وغيرها المزيد، لكن في الوقت ذاته هناك مواقع تم التعديل على صيغتها مثل Lazy Laps و Sandy Sheets.

على الرغم من أن Fortnite Reload يعيد المواقع الكلاسيكية، فمن المهم ملاحظة أن هذه ليست عودة كاملة لموسم OG أو شيء من هذا القبيل، ستظل أوضاع الباتل رويال وبدون بناء الأساسية متاحة، حيث يوفر وضع Reload طريقة لإعادة زيارة المواقع المفضلة أثناء الاستمتاع بتجربة لعب جديدة في الوقت ذاته.

وعلى غرار اللمسات الفريدة، أضافت Epic Games خاصية الـ Reboot في مبارياتها التي ستحيي أعضاء الفريق طالما هناك شخص من الفريق لازال على قيد الحياة، وبذلك لن نرى هذه الخاصية في الوضع الفردي أو عندما يموت الفريق بأكمله.

على أي حال، يستمتع الكثير من اللاعبين حاليًا بالوضع، وكونه متواجد بشكل دائم يجعل اللاعبين في انغماس بكل تأكيد لفترة من الوقت، ونتمنى أن تهتم Epic Games بتحديث الوضع بشكل دائم بالفعاليات وغيره لجعل اللاعبين باقين بشكل دائم من دون تغيير شيء.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button