نينتندو ترفض الكشف عن هوية مطور لعبة Mario & Luigi الجديدة!

قبل أيام، أعلنت شركة نينتندو عن لعبة Mario & Luigi جديدة خلال حلقة جديدة من Nintendo Direct، ولكن جميعنا يعلم أن الفريق المطور لأجزاء السلسلة الأولى قد تم إغلاقه في عام 2019 فمن هو الفريق المسؤول عن تطوير الجزء القادم؟

تعود سلسلة Mario & Luigi على Switch باسم Mario & Luigi: Brothership، حيث سيتم إطلاقها في 7 نوفمبر 2024 كما تم الإعلان في حلقة Nintendo Direct الماضية.

اللعبة عبارة عن عنوان جديد تمامًا في السلسلة، إنها لعبة RPG كاملة. ستشهد اللعبة سفر اللاعبين إلى جزر غامضة واكتشاف أسرارها، سيعود أيضًا عدد من الشخصيات المحبوبة والمألوفة، بما في ذلك أمثال Bowser و Princess Peach، شهدنا في الإعلان هجمات وحركات ماريو ولويجي المشتركة داخل وخارج القتال والتي حصلت أيضًا على بعض التحسينات.

بعد كل هذه المعلومات الجميلة التي علمناها، أجرى أحد ممثلي شركة نينتندو مقابلة مع فريق Game File حيث تم سؤاله فيها عن هوية الفريق المسؤول عن تطوير الجزء القادم من السلسلة كون المطور الاصلي والذي يدعى Alpha Dream قد أغلق أبوابه في عام 2019. هكذا كان رد ممثل الشركة:

“أود أن أنوه أن بعض المطورين الأصليين للسلسلة الذين عملوا على تطوير الأجزاء السابقة يعملون حاليًا على اللعبة الجديدة، وللمزيد من المعلومات حول المطورين وهويتهم الفريق المسؤول عن الجزء الجديد، يرجى متابعة أرصدة اللعبة عند إطلاقها.”

إخفاء هوية فريق التطوير تعتبر عادة عند بعض الشركات ولكنها ليست عادة من عادات شركة نينتندو، على أية حال سننتظر المزيد من أخبار اللعبة في وقت لاحق من هذا العام.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button