مطوري Deus Ex يريدون عودة السلسلة وصنع ما فشلت Cyberpunk 2077 في تقديمه

فريق التطوير الذي يكمن خلف لعبة الخيال العلمي Deus Ex يريدون العودة الى السلسلة وتقديم ما فشلت Cyberpunk 2077 في تقديمه.

لا شك ان سلسلة Deus Ex قدمت تجربة خيال علمي نالت على اعجاب ورضى محبي هذا النوع من الالعاب، وقد حصلت كل من جزئي Deus Ex: Human Revolution و Deus Ex: Mankind Divided على تقييمات مرتفعة ونالت على اعجاب الجمهور ولكنها على ما يبدو انها لم تحصل على رضى سكوير انكس من حيث المبيعات والعوائد المادية.

رغم ذلك فيبدو ان هناك جزء جديد من السلسلة قيد التطوير، هذا حسب ما صرح به الاعلامي Jeff Grubb الذي اكد ان فريق التطوير في استديو Eidos Montreal يريد اعادة احياء السلسلة وتقديم ما لم تنجح لعبة الخيال العلمي Cyberpunk 2077 في تقديمه.

هذا طموح جريء حقاً، مقارنة بتطلعات استديو CD Projekt Red والمجتمع لهذه اللعبة. ما ترغب Eidos Montreal بالتحديد في تحقيقه غير واضح بعض الشيء، حيث كانت Cyberpunk 2077 لعبة كبيرة جدًا من حيث العالم المفتوح في المقابل كانت لعبة Deus Ex دائمًا عالم شبه مفتوح، حيث كان يعتمد المطور على تجربة شبه خطية بدل من عالم مفتوح ومتشعب.

هذا الطموح لم يكون ممكن على الأرجح في ظل Square Enix بينما قد يحصل فريق التطوير في Eidos Montreal على الدعم اللازم للسعي وراء هذا الطموح في ظل مالكه الجديد Embracer Group الذي استحوذ عليه مؤخراً.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا يوجد اي تأكيدات على عودة لعبة Deus Ex بجزء جديد. او ربما تكون العودة اعادة تصور لتصبح لعبة عالم مفتوح واسعة النطاق تقدم تجربة ار بي جي مشابه لما قدمته Cyberpunk 2077 وربما تتخطى طموحات فريق التطوير ذلك حسب هذه التسريبات.

هل تعتقد ان Eidos Montreal سيكون قادر على انجاز ما فشل استديو CD Projekt Red في الوصول اليه في لعبة Cyberpunk 2077؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار