كيف ستبدو Bioshock على محرك UE5؟ مطور سابق في سلسلة Halo يتخيل ذلك

بروز عالم وإضاءة Bioshock بسبب قدرات محرك Unreal Engine 5

لقد رأينا مقاطع فيديو تخيلية كثيرة والفضل يعود إلى محرك Unreal Engine 5 منذ إصداره في عام 2022، لكننا أردنا مشاركة هذا الفيديو أيضًا الذي يتخيل كيف ستبدو Bioshock إن كانت تعمل على أحدث المحركات في الصناعة.

يأتينا التخيل من مصمم فني سابق في Halo Infinite من مايكروسوفت كاليب نيكومانيش. كما ذكرنا سابقًا تم إنشاء المقطع حيث تبلغ مدته خمس دقائق تقريبًا باستخدام محرك Unreal Engine 5بالإضافة إلى النماذج المخصصة والمواد المرفقة بالمحرك مع بعض العناصر الأخرى، إنه مقطع فيديو مثير للإعجاب يوضح الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه Bioshock في عصرنا الحالي.

عمل نيكومانيش على العديد من الألعاب رفيعة المستوى، بما في ذلك Halo Infinite ، وImortals of Aveum ولعبة New World. لذلك فهو جدير بالخروج بهذه الصورة على المحرك بسبب خبرته الكبيرة في المجال.

تعتبر لعبة Bioshock لعام 2007 واحدة من أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق. يعتبر البعض أن Bioshock 2 هي أفضل لعبة في السلسلة لكن الكثيرين يتفقون على أن Bioshock الأصلية تتمتع بقصة وأجواء وشخصيات أفضل. كما يعلم معظمكم، يعمل كين ليفين صانع بايوشوك على Judas حاليًا، والتي سيكون لها أوجه تشابه مع Bioshock في الأسلحة والقوى.

بالنسبة إلى بايوشوك 4 فقد ترددت الشائعات منذ أعوام أنها في جحيم التطوير حاليًا، ولا نعلم حتى الآن موعد ظهورها إلى النور، لكننا في انتظارها.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button