شاهد: بناء مدينة Shiganshina من مسلسل Attack on Titan في Minecraft

تقدم لك لعبة Minecraft الكثير من الادوات والموارد التي يمكن ان تختبر ابداعاتك، كما فعلت مع هذا اليوتيوبر الذي اعاد بناء مدينة Shiganshina من مسلسل Attack on Titan بشكل كامل داخلها.

استغرق اليوتيوبر Stan616 شهرين كاملين في العمل على المدينة مع مراعات اهم التفاصيل التي كان لها دور في احداث المسلسل.

بدأ Stan616 الخطة ببناء حزمة المباني التي سيتم توزيعها داخل المدينة والتي تستلهم الطابع الخاص بها. وكانت البداية ببيت “ايرين” بطل المسلسل. بعد 10 ايام اتم بناء عدد من المنازل المختلفة التي بلغت 85 نموذج مختلف، ثم انتقل اليوتيوبر الى بناء الابراج في اليوم 11 من انطلاق المشروع.

يوم واحد كان كافي لبناء الابراج الاربعة، لينتقل بعدها الى بناء القلعة، حيث استغرق اسبوع اكامل قبل ان يكملها وينتقل لتجهيز المكان الذي ستستقر فيه.

بعد ذلك قام بوضع القلعة في مكانها المركزي في مدينة Shiganshina ومن ثم قام بعمل خريطة الطرق الخاصة بالمدينة وفي اليوم الـ 20 بدأ في توزيع المنازل على قطاعات المدينة بشكل مطابق للشكل الحقيقي.

اكمل Stan616 توزيع الجزء الاول من المنازل في المدينة عند اليوم 29 من انطلاق المشروع، من ثم انتقل الى العنصر الاهم الذي كان يميز مدينة Shiganshina من مسلسل Attack on Titan وهي الاسوار الضخمة.

خلال شهران اكمل Stan616 بناء مدينة Shiganshina من مسلسل Attack on Titan بشكل مقارب جداً للمدينة الحقيقية. ويمكنكم نشاهدة الفيديو الكامل لعملية البناء في عالم Minecraft في الفيديو بالاسفل.

ما رأيك في قوة عزيمة واصرار Stan616 لناء مدينة مدينة Shiganshina من مسلسل Attack on Titan في عالم Minecraft؟ هل يمكن ان تمتلك مثل هذه العزيمة والاصرار لقضاء كل هذا الوقت من اجل الوصول في النهاية لمشروع وهمي غير حقيقي بهذه الدقة والتفاصيل؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button