أكثر من 35 لعبة كلاسيكية لمنصة أتاري قادمة إلى حزمة Atari 50 هذا العام

التوسعة ستحكي فصول مهمة في دورة حياة "اتاري"!

نشرت Atari حزمة ألعاب في نهاية عام 2022 بعنوان “أتاري 50”  الاحتفال بالذكرى السنوية وتضمنت 103 ألعاب، وفي عام 2023 قام الناشر بتوسيع قائمة المشاريع المتاحة بـ 12 لعبة إضافية، مقدمًا إياها لجميع أصحاب المجموعة مجانًا.

أعلنت شركة أتاري الآن عن توسعة جديدة لمجموعة Atari 50: The Anniversary Celebrationـ سيحصل هذا الإصدار من المجموعة على إصدار موسع اسمه Atari 50: The Anniversary Celebration Expanded Edition، والذي سيتضمن 39 لعبة جديدة أخرى، سيتم إصدارها كتوسعة ثانية لأصحاب الإصدار الحالي من المجموعة:

سنرى في الحزمة مجموعة Big Atari World، والتي تتضمن 19 لعبة و8 مقاطع فيديو ستسمح لك بالتعمق في تاريخ Atari، أما بالنسبة إلى مجموعة First Console War (أول حرب منصات) فهي تتضمن 20 لعبة و6 مقاطع فيديو تحكي قصة أول حرب كبرى على أجهزة الألعاب في صناعة الألعاب بين Atari 2600 وMattel’s Intellivision.

لا نعلم الألعاب الجديدة التي سيتم تضمينها في التوسعة القادمة، على الرغم من أن المجموعتين المذكورتين أعلاه سيتضمنان ألعاب كلاسيكية مهمة منها Berzerk التي صدرت خلال 1980، بالإضافة إلى بعض العناوين الأقل شهرة من أواخر الثمانينيات والمفضلة لدى المعجبين مثل Mattel.

تُصدر أتاري أيضًا نسخة فيزيائية للعبة على جهازي Nintendo Switch وPS5، حيث يشتمل الأول على علبة معدنية مع ميزات إضافية خاصة مثل بطاقات Atari 2600 الفنية ولافتات صغيرة وبطاقات، سيكلف هذا 49.99 دولارًا أمريكيًا، بينما سيتم بيع الإصدار القياسي بسعر 39.99 دولارًا أمريكيًا.

سيتم إصدار الحزمة لأجهزة الحاسب الشخصي وPS5 و PS4 وNintendo Switch وXbox Series وXbox One في 25 أكتوبر، و سيتم إطلاق الحزمة لجهاز VCS في موسم العطلات من العام الحالي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button