مخرج طور اللعب الجماعي The Last of Us 2 أونلاين يخرج عن صمته أخيرًا..

علمنا قبل سنوات قليلة أن استديو التطوير Naughty Dog يعمل على تطوير لعبة اونلاين تقع احداثها في عالم لعبة The Last of Us 2 أونلاين مثل طور الـ “Faction” من الجزء الأول.

منذ الإعلان عن هذا المشروع الطموح، إلا أن أخباره تزال غائبة بشكل شبه كلي، ولم نسمع عنه سوى التقارير الغير مبشرة بدءًا من تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us اونلاين بشكل رسمي، بالإضافة الى قيام أستوديو Naughty Dog بتسريح 25 موظف على الأقل من مطوريه الذين يعملون بدوام جزئي.

وقبل لحظات قليلة ونقلًا عن حساب نايتي دوغ بالعربي، خرج “فينيت أغاروال” وهو مخرج طور تعدد اللاعبين للعبة The Last of Us 2 عن صمته أخيرًا بعد أشهر من الغموض والترقب، وصرح عبر تغريدة جديدة من خلال حسابه الرسمي بأن الطور لم يتم إلغائه حتى الآن ولا يزال يعمل على تطويره.

هذه الأخبار المبشرة حول مشروع تعدد اللاعبين The Last of Us 2، تفند بعض الشائعات التي تزامن مع أخبار تسريح عدد من مطوري الاستديو، والتي تتماشى أيضًا مع ما تقوم به سوني من تقليص مشاريع الألعاب الخدمية والتركيز أكثر على العناوين القصصية بعد مغادرة رئيس بلايستيشن “جيم رايان”.

المزيد حول طور The Last of Us 2 أونلاين

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button