مخرج طور اللعب الجماعي The Last of Us 2 أونلاين يخرج عن صمته أخيرًا..

علمنا قبل سنوات قليلة أن استديو التطوير Naughty Dog يعمل على تطوير لعبة اونلاين تقع احداثها في عالم لعبة The Last of Us 2 أونلاين مثل طور الـ “Faction” من الجزء الأول.

منذ الإعلان عن هذا المشروع الطموح، إلا أن أخباره تزال غائبة بشكل شبه كلي، ولم نسمع عنه سوى التقارير الغير مبشرة بدءًا من تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us اونلاين بشكل رسمي، بالإضافة الى قيام أستوديو Naughty Dog بتسريح 25 موظف على الأقل من مطوريه الذين يعملون بدوام جزئي.

وقبل لحظات قليلة ونقلًا عن حساب نايتي دوغ بالعربي، خرج “فينيت أغاروال” وهو مخرج طور تعدد اللاعبين للعبة The Last of Us 2 عن صمته أخيرًا بعد أشهر من الغموض والترقب، وصرح عبر تغريدة جديدة من خلال حسابه الرسمي بأن الطور لم يتم إلغائه حتى الآن ولا يزال يعمل على تطويره.

هذه الأخبار المبشرة حول مشروع تعدد اللاعبين The Last of Us 2، تفند بعض الشائعات التي تزامن مع أخبار تسريح عدد من مطوري الاستديو، والتي تتماشى أيضًا مع ما تقوم به سوني من تقليص مشاريع الألعاب الخدمية والتركيز أكثر على العناوين القصصية بعد مغادرة رئيس بلايستيشن “جيم رايان”.

المزيد حول طور The Last of Us 2 أونلاين

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button