اللورد الشرير M. Bison يعود من جديد في Street Fighter 6 كأحدث شخصية تنضم

يبدأ العام الثاني لعبة القتال الخاصة بشركة كابكوم الشهيرة Street Fighter 6 بضجة كبيرة مع انضمام M. Bison، اللورد الشرير الديكتاتوري، إلى القائمة كأحدث شخصية تنضم إلى الشوارع، والمتاح الآن للعب عبر PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و PC عبر Steam!

أصبح M. Bison الآن متاحًا في جميع أوضاع اللعبة الثلاثة حيث يمكن للاعبين الانطلاق إلى Fighting Ground على حصانه الأسود النفاث، وزيارة M. Bison في World Tour للتسجيل معه كمعلمهم الشرير، وتجهيز الأفاتار الخاص بهم بمجموعة حركاته المشحونة بقوة الـ Psycho في Battle Hub.

لمشاهدة العرض الترويجي لـ M. Bison

المحتوى والتحديثات الجديدة التي تأتي إلى اللعبة مع إصدار M. Bison تشمل:

  • World Tour: إضافة مهام M. Bison’s Master
  • Fighting Ground: إضافة قصة M. Bison إلى وضع الـ Arcade
  • Shop: المتجر يشمل الآن زي M. Bison’s Outfit 2، بالإضافة إلى ألوان Outfit 1 من 3 إلى 10

ميزات وتحديثات إضافية

  • يمكن الآن للاعبين التجهيز للمعركة صوتيًا عن طريق اختيار تشغيل أصوات محددة من عناوين Street Fighter™ السابقة عند ظهور شاشات Challenger قبل المباراة
  • عند مشاهدة الإعدادات، ستتوفر خيارات سرعة التشغيل “1.1x” و “1.2x”، بالإضافة إلى خيار “إعادة الإطار” (قابل للاستخدام فقط عند الإيقاف المؤقت)
  • عند استخدام Critical Art، سيومض شريط صحة اللاعب
  • إضافة مختصر لبدء وضع Training في القائمة الرئيسية
  • في وضع Versus، اختر “تغيير إعدادات المباراة” في قائمة نتائج المباراة لإعادة تعيين سجل الفوز/الخسارة للمباريات/البطولات غير المتصلة بالإنترنت.

بدءًا من اليوم، يمكن للاعبين الحصول على M. Bison من خلال امتلاك أو شراء Year 2 Character/Ultimate Pass، أو شراء M. Bison بشكل فردي مقابل 350 Fighter Coins والتي تشمل أيضًا زيه Outfit 1 وألوانه 1 و 2.

ما زال هناك الكثير من المحتوى الجديد الذي يمكن توقعه مع تشكيلة الشخصيات المثيرة للعام الثاني التي لم تُصدر بعد، بما في ذلك معلمة الكابويرا Elena، بالإضافة إلى Terry Bogard و Mai Shiranui من سلسلة Fatal Fury الخاصة بـ SNK، أولى الشخصيات التي تظهر في سلسلة Street Fighter! بالإضافة إلى ذلك، استعد للحشود الكبيرة واللحظات الأكبر عندما تأخذ Street Fighter 6 المسرح في Evo 2024 في شهر يوليو!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button