مميز

هل سيتم منع Far Cry 5 و Far Cry 3 Classic Edition td في السوق المحلي, يوبي سوفت توضح الامر..

مع اعلان يوبي سوفت عن لعبة  Far Cry 3 Classic Edition على اجهزة الجيل الحالي بدأ الكثير يتسائل هل سيتم منع اللعبة في الاسواق المحلية نظرا لاحتوائها على مشاهد غير لائقة, هذا السؤال وجه بعض المتابعين عبر تويتر لحساب يوبي سوفت الشرق الاسط.

الملفت انه جاء رد من خلال الحساب بان اللعبة لن تكون ممنوعة في السوق المحلي و سيتم بيعها في المتاجر المحلية بشكل قانوني اما فيما يخص اللغة العربية فلن تدعم اللعبة اللغة العربية كما هو الحال مع  Far Cry 5.

اما فيما يخص  Far Cry 5 ايضا توم التوضيح من قبل الحساب الخاص بيوبي سوفت الشرق الاوسط انهم يعملون على عدم منع اللعبة في السوق المحلي و على ما يبدو ان المفاوضات مازالت مستمر و لم يكون هناك توضيح كافي لتاكيد لاطلاق اللعبة محليا رغم ان اللعبة ستدعم اللغة العربية ترجمة نصوص و قوائم.

ننتظر المزيد من التوضيح خلال الايام القليلة القادمة حول الامر و لتكونوا على علم بكل ما هو جديد لا تنسوا متابعتنا هنا في الموقع او عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock