لعبة Donkey Kong Country Returns HD المحسنة ستباع بـ 60 دولار

لعبة Donkey Kong Country Returns HD النسخة المحسنة التي تم الكشف عنها مؤخراً، ستصدر على جهاز نينتندو سويتش بسعر 60 دولار.

بدأ الكثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي تداول هذا السعر بعد ان تم تحديث صفحة اللعبة على متجر نينتندو eShop النسخة الامريكية. يمكن ان يستخدم المشتركين رصيد 300 نقطة ذهبية بدل من ذلك لشراء اللعبة عبر المتجر الرقمي.

يتماشى السعر مع العاب نينتندو الجديدة الأخرى المعاد اصدارها بنسخ HD، بما في ذلك لعبة Luigi’s Mansion 2 HD وKirby’s Return to Dream Land Deluxe وAnother Code: Recollection وThe Legend of Zelda: Skyward Sword HD، والتي كان سعرها أيضًا 60 دولار عند طرحها في المتجر الرقمي.

تم إصدار لعبة Donkey Kong Country Returns في الأصل عام 2010 على جهاز نينتندو Wii. تم تطوير اللعبة بواسطة استديو Retro، وحققت حينها نجاح كبير، حيث تم بيع أكثر من 6 ملايين نسخة.

اما نسخة 3DS للعبة، فقد تم تطويره بواسطة استديو Monster Games وتم إصداره في عام 2013. وحققت اللعبة حينها نجاح تجاري جيد.

سيتم إصدار لعبة Donkey Kong Country Returns HD يوم 16 يناير 2025 القادم، لجهاز نينتندو سويتش. حيث تتضمن اللعبة 80 مستوى مختلف، بما في ذلك المستويات الجديدة التي تمت إضافتها إلى نسخة 3DS في وقت لاحق حينها.

يتم تطوير النسخة المحسنة من اللعبة من قبل الناشر والمطور البولندي Forever Entertainment SA، الشركة التي تقف وراء Panzer Dragoon Remake لعام 2020 وThe House of the Dead Remake في عام 2022، وFront Mission 1st Remake في عام 2022، وFront Mission 2 Remake في وقت سابق من هذا العام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button