الاخباربلايستيشن 4

كوجيما يصرح: المعارك بالاسلحة لن تكون الخيار الاساسي في لعبة Death Stranding و المزيد من التفاصيل..

رغم اننا شاهدنا اخيرا استعراض لاسلوب اللعب للعبة كوجيما المرتقبة Death Stranding الا اننا مازلنا لا نعرف الكثير عن اللعبة و اسلوب اللعب الحقيقي فيها و لكن من الجيد ان يشاركنا كوجيما بعض التفاصيل ليوضح لنا بعض عن اسلوب اللعب وفكرة اللعبة.

في البداية اكد كوجيما ان اللعبة ستحتوي على اسلحة و هناك امكانية لاستخدامها ولكن المعارك ليست اولى اهتماماتهم في التطوير و هي حسب وصفة شيء ليس اساسي و لكنها ستكون موجودة كخيار للاعب بينما هناك خيارات اخرى مختلفة و ستكون الافضل للتعامل مع الاعداء في اللعبة سنتعرف عليها فيما بعد.

ايضا تحدث كوجيما عن فكرة اللعبة الاساسية و هي اعادة ربط او توصيل العالم “Reconnect The World” و هذا ما يسعى له “سام” بطل اللعبة الذي يؤدي دورة نورمان ريداس و الذي سيكون الشخصية الوحيدة القابلة للعب في اللعبة حسب تصريحات كوجيما.

اذا الالتحامات مع الاعداء لن تكون شيء اساسي في اللعبة و اعادة ربط العالم هو الهدف في اللعبة هذه هي المعلومات التي شاركنا بها كوجيما خلال لقائه الخاص مع جيف كيلي خلال تغطية حدث E3 قبل ايام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار